الرئيسية » الهدهد » السيسي “يبصم” للسراج و”ينُفض” لجنرال الإمارات خليفة حفتر في 3 أيام

السيسي “يبصم” للسراج و”ينُفض” لجنرال الإمارات خليفة حفتر في 3 أيام

غادر رئيس المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق الليبية فائز السراج، الاثنين، القاهرة على متن طائرة خاصة بعد أن ترأس وفدًا من المجلس الرئاسي في زيارة إلى مصر استغرقت ثلاثة أيام، استقبله خلالها الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي.

 

والتقى السراج خلال زيارته عددًا من المسؤولين والشخصيات، بينهم الدكتور نبيل العربي، أمين عام جامعة الدول العربية، حيث بحث الطرفان آخر تطورات الأوضاع في ليبيا وسبل مساعدة الحكومة الليبية لأداء مهامها وبسط سيطرتها على كل الأراضي الليبية.

 

ضم الوفد المرافق للسراج كلاً من موسى الكوني وفتحى المجبري وأحمد معيتيق أعضاء المجلس الرئاسي الليبي.

 

واستعرض السراج أمس الأحد أمام المندوبين الدائمين بجامعة الدول العربية في مقرها بالقاهرة الأوضاع الراهنة في ليبيا، وأكد أن حكومته تهدف خلال المرحلة الحالية إلى توحيد المؤسسات والحفاظ على سيادة الدولة ووحدتها.

 

وشدد السراج خلال اللقاء على ضرورة دعم الدول العربية لليبيا من أجل رفع الحظر المفروض على تصدير الأسلحة إليها، وتمكينها من مكافحة إرهاب تنظيم “داعش”.

 

وكان السراج من الشخصيات المغضوب عليها مقابل الرضى التام عن جنرال الامارات خليفة حفتر الذي يستقبل استقبال الابطال في أبو ظبي وكذلك القاهرة ولكن يبدو أن هناك تعديل طرأ على خطة العمل في ليبيا !!

 

 

 

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول “السيسي “يبصم” للسراج و”ينُفض” لجنرال الإمارات خليفة حفتر في 3 أيام”

  1. لا أعتقد أن مصر بقيادة السيسي بهذا الغباء حتى تفرط فى الجنرال حفتر الذى أصبح السد المنيع فى محاربة الارهاب على حدود مصر الغربيه ولكن مصر تريد أن تلعب دورا أيجابيا فى أستقرار ليبيا وعودة الامن إليها لانها تعرف أن امن ليبيا من أمنها وأمنها من امن ليبيا……

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.