الرئيسية » الهدهد » حزب الله متباهيا: مجازر حلب أقل من مجازر اليمن

حزب الله متباهيا: مجازر حلب أقل من مجازر اليمن

قلل حزب الله من أهمية مجازر حلب التي راح ضحيتها مئات السوريين المدنيين، خلال الأيام الماضية، بفعل القصف الجوي للنظام السوري مدعوما بالقوات الروسية وعناصر حزب الله، معتبرا أنها لا تقارن بما يرتكبه “النظام السعودي في اليمن”، بحسب تعبيره.

 

وقال النائب عن حزب الله، نواف الموسوي، خلال احتفال تأبيني في حسينية بلدة تبنين الجنوبية الأحد: “لو لم يكن السعوديون وراء التصعيد في اليمن، لأمكن التوصل إلى وضع حد للمحنة”، كما قال.

 

وأضاف: “في الوقت الذي نسمع فيه ضجة عن مدينة حلب، نؤكد أن ما حصل في اليمن من جرائم بحق الأطفال لا يقارن بأي مكان آخر، وأن حجم ما ارتكبه آل سعود هناك لا يقارن كذلك”، بحسب تعبيره.

 

وتابع: “كذلك الأمر في سوريا، حيث إن من يعطل الحل هناك هو النظام السعودي الذي ما زال مصرا على سفك الدم السوري”، وفق قوله.

 

وكرر الموسوي دفاعه عن تورط حزبه في القتال إلى جانب نظام بشار الأسد في سوريا، وقال: “نخوض اليوم معركة كبرى، إلا أن العدو الذي يراقب عن كثب، يعرف أننا على أهبة الاستعداد لإحباط عدوانه من قبل أن يقع على لبنان”.

 

وربط الموسوي بين ما سماها “مسؤولياتنا كما وعدنا دائما في الدفاع عن أهلنا في مواجهة العدو الصهيوني”، وما قال إنه دور الحزب في حماية “لبنان من الخطر التكفيري الذي ما وصل إلى منطقة إلا وأقام فيها فسادا ومجازر وخرابا ومآس وفضائح”، وفق تعبيره.

 

من جهة أخرى، نسب الموسوي إلى الحزب فضل اكتشاف شبكة الاتجار بالفتيات السوريات في لبنان مؤخرا، مثلما فعل في قضية شبكة الإنترنت غير الشرعية، بحسب قول.

 

وعاد الموسوي ليهاجم السعودية، متهما إياها بنشر الفساد في لبنان. وقال: “يقف وراءه التدخل والهيمنة السعودية بكل مجال، وكأن هناك من يريد أن ينهي هذا النموذج اللبناني، ففي ظل الإدارة السعودية للبنان، جرى ضرب مفهوم الوحدة الوطنية، حيث تولى آل سعود تحريض المذاهب والطوائف على بعضها البعض”، وفق قوله.

قد يعجبك أيضاً

3 رأي حول “حزب الله متباهيا: مجازر حلب أقل من مجازر اليمن”

  1. ينطبق على حزب الله إذا لم تستحي أفعل ما تشاء لأنهم أيديهم ملطخة بدماء الشعب السوري يقولون أنها حقدهم الطائفي على أهل السنة لقد سقط القناع يا موسوي ويا حسن نصر الله السعودية لا تقتل فكفى شعار المقاومة أصبحت هذه الكلمة بالية وسخيفة

    رد
    • ما يقوم به حزب الله في سوريا ارهاب .. وما تقوم به السعودية في اليمن ارهاب

      لذلك لا حاجة لتغطية الشمس بغربال ف الامور واضحة لذلك دفاع الشيعي عن حزب الله وارهابه باطل ودفاع السني عن السعودية وارهابها باطل

      لذلك لابد من جر الاثنين الي محكمة العدل الدولية ..
      لانهما سبب الارهاب في الوطن العربي والاسلامي من خلال تصديرهم للجماعات الارهابية . أنتهى

      رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.