الرئيسية » أرشيف - المجلة » أردني عبّر عن ميوله المثلية أمام قبيلته فتم تهديده بالقتل!

أردني عبّر عن ميوله المثلية أمام قبيلته فتم تهديده بالقتل!

(وطن-خاص-وعد الأحمد) كش٠مواطن ينتمي لقبيلة معروÙØ© ÙÙŠ الأردن عن ميوله المثلية Ùتم تهديده بالقتل.

 

وروى “يوس٠خلٔ وهو اردني ولد وترعرع ÙÙŠ عائلة بدوية متدينة، وكان بدوره ملتزماً دينياً قصته لبرنامج “ÙÙŠ Ùلك الممنوع”ØŒ على قناة 24 الÙرنسية.

 

وأشار إلى أنه عمل موظÙاً ÙÙŠ وزارة الاوقا٠وتزوج مرتين، لكنه لطالما أحسّ أن ميوله الجنسية مختلÙØ©ØŒ Ùتجرّأ وعبر عنه هذه الميول علناً وأخبر عائلته ومحيطه انه مثلي.

وأكد “خلٔ ÙÙŠ حلقة بعنوان “المثليون جنسياً بين التغاضي والإضطهاد” أن ردة Ùعل أهله والناس المحيطين به كانت عنيÙØ© جداً، وجرت محاولات عدة لقتله وتلقى تهديدات من زملائه ÙÙŠ وزارة الاوقاÙ.

 

وأضا٠أن زملاءه وزّعوا أرقام هواتÙÙ‡ على الناس، وأن مكالمات كثيرة بدأت تنهال عليه -كما قال- حاملة تهديدات بالقتل.

 

وبعد Ùترة من هروبه الى لبنان رÙعت عليه قضايا ÙÙŠ المحاكم كازدراء الاديان والتدليس والشتم والسب، ÙˆÙÙŠ لبنان طلب-كما يقول- اللجوء عن طريق الامم المتحدة وإعادة توطينه، وبعد سنة ونص٠ساÙر الى كندا وهو يعيش هناك منذ شهرين.

 

وتابع المثلي الأردني:”صÙحتي بيضاء لم أوذي أحداً ولم آكل مال أحد ولم اسرق او ارتشي وكانت علاقتي جيدة مع الناس يمدحون تعاملي ولكنهم عندما عرÙوا عن ميوله الجنسية ابدوا تجاهه العداء.

 

وأضا٠يوس٠خلÙ: أنا جزء من مجتمع أنا ابن وشقيق وزوج وكنت على وشك أن أكون أباً، والÙرق بينه وبين المثليين الاخرين-بحسب قوله- أنه أعلن عن الأمر ولو لم يعلن عن ميوله لما علم بها أحد.

قد يعجبك أيضاً

4 رأي حول “أردني عبّر عن ميوله المثلية أمام قبيلته فتم تهديده بالقتل!”

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.