بالصور| 5 خدع لا يعرفها كثيرٌ من مستخدمي “facebook”

0

نشر موقع “MakeUseOf”، المعني بالأخبار التقنية، مجموعة من الخدع التي لا يعرفها كثير من مستخدمي “”، ومنها:

 

1- التحكم في آخر الأخبار News Feed: قد يواجه كثير منا مشكلة عند الخروج للصفحة الرئيسية المزدحمة بالأخبار، ويمكنك التحكم في الأخبار التي تظهر على الصفحة الرئيسية عن طريق عمل “عدم متابعة” UnFollow للأصدقاء والصفحات والمجموعات والتطبيقات التي لا تهمك، ويظهر هذا الخيار في أعلى الصفحة الخاصة بكل صديق لك.

news feed

2- إضافة لقب: يمكنك إضافة لقب لاسمك عن طريق الذهاب إلى صفحتك الشخصية، ثم الضغط على About واختيار Details About You ثم Add a nickname, a birth nam، وبعدها إدخال الاسم واختيار ظهوره أعلى صفحتك الشخصية وحفظ التغييرات.

2

3- من يشاهد منشوراتك: يمكنك استثناء شخص واحد أو أكثر من مشاهدة أحد منشوراتك على “فيسبوك” عن طريق الضغط في قائمة كتابة المنشور على القائمة التي تظهر من يشاهد منشوراتك واختيار More Options ثم Custom وكتابة أسماء الأصدقاء الذين لا ترغب في أن يشاهدوا منشورك.

3

4- إيقاف الفيديو التلقائي: أضاف موقع “فيسبوك” مؤخرًا ميزة تسمح بتشغيل مقاطع الفيديو تلقائيًا على الصفحة الرئيسية، وهو ما يبدو مزعجًا للبعض، ويمكن التحكم في تلك الميزة عن طريق الذهاب إلى Settings ثم Video ثم Auto-play Videos واختيار Off.

4

5- الصفحات المفضلة لك: قد يشعر البعض بالإحراج من الإعجاب بصفحة ما بسبب ظهور ذلك لأصدقائه كأحد المعجبين بالصفحة، ويمكنك إخفاء تلك الصفحات عن طريق الذهاب إلى About ثم اختيار القسم الذي لا ترغب في ظهوره للآخرين واختيار Edit Privacy ثم اختيار Only Me والتي يرمز لها بـ”القفل”.

5

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.