الرئيسية » أرشيف - المجلة » مذيع مصري منتقداً إهداء “صافيناز” سيارة مطلية بالذهب: “هل تدفع الإمارات الزكاة بتاع ربنا؟!”

مذيع مصري منتقداً إهداء “صافيناز” سيارة مطلية بالذهب: “هل تدفع الإمارات الزكاة بتاع ربنا؟!”

(وطن-خاص-وعد الأحمد) انتقد الإعلامي” سيد عليدولة الإمارات العربية المتحدة التي اهدت للراقصة “صافيناز” سيارة بورش مرصعة بالذهب.

 

وأشار “علي” في برنامج “حضرة المواطن” المذاع على فضائية العاصمة أن هذه الواقعة لو صحّت “فهناك ناس غلابة جداً سوريين على الحدود عالقين ناس بتاكل من الزبالة وأيتام”.

 

وقارن المذيع سيد علي بين صافيناز والممثلة العالمية “أنجلينا جولي” وهي–كما قال- مؤلفة ومخرجة كبيرة قعدت مع اللاجئين الغلابة وماحدش اداها بسكليتة لأنها-حسب قوله- ما بتعرف ترقص كويس.

 

وتابع المذيع نقلاً عن أحد الحكماء: “إذا رأيت مسلماً جائعاً في دولة إسلامية فاعلم أن العالم الإسلامي لا يدفع الزكاة لأن “الزكاة هي النظام بتاع ربنا اللي بيدير فيه الكون”.

 

واستهزأ سيد علي من الفنانة هيفاء وهبي تعليقاً على ظهورها بالحجاب مكشوفة الظهر وهي الفنانة العظيمة اللي تُفتح لها القصور-كما قال- .

 

وقال إن لديه صوراً لم يعرضها لأطفال ينبشون في “الزبالة” في مصر وسوريا وليبيا والعراق ليأكلوا، ثم تأتي دولة إسلامية لتعطي راقصة سيارة بورش مرصعة بالذهب، وأردف بنبرة استغراب:”إي ده.. هو الرقص بيعمل كل ده.

 

وختم: “دي رسالة لكل البنات سيبكم من التعليم وروحوا ارقصوا”.

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول “مذيع مصري منتقداً إهداء “صافيناز” سيارة مطلية بالذهب: “هل تدفع الإمارات الزكاة بتاع ربنا؟!””

  1. ياكلب شو دخل الامارات بالموضوع اذا كان في شخص مستهتر أعطى رقاصه سيارة هل انت متاكد انه اماراتي يمكن من التجار المصريين
    ثانيا الامارات ما تحتاج منك إيعاز لمساعده المحتاجين لانها الاولى عالميا في حجم المساعدات الإنسانيه التى تقدمها للدول المحتاجة ومن ضمنها بلدك

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.