خدعوكَ فقالوا: هذه الأطعمة تقوّي الرغبة الجنسية!

0

قال الموقع الإيطالي “أون كومي” إنّ هناك عدداً من الأطعمة يعتقد البعض أنها ربما تعمل على زيادة الرغبة الجنسية، وانتشرت على أنها أطعمة مقدّسة قبل الجنس، إلا أنها قد تؤثر سلباً على ، وهذه الأطعمة هي:

 

1.حليب الصويا: حتى وإن كان ذا مذاق لذيذ، وينصح به كمكمل بروتينيّ للنباتيين، لكن استهلاكه بشكل مفرط يمكن أن يؤثر بالسلب على مستويات هرمون التستوستيرون (هرمون الذكورة).

 

2.البصل والثوم: على الرغم من عدم وجود أيّ تأثير سلبي على الجسم بعد تناول البصل والثوم لكن من الأفضل تجنب تناولهما قبل ممارسة العلاقة الحميمة بسبب أنها تجعل نفس الفم ذا رائحة كريهة مما قد يؤدي إلى تخريب العلاقة أو حتى يمكن أن يسبب هذا الأمر إلى فقد الرغبة في ممارسة العلاقة الحميمة من الأساس.

 

3. الحلويات والوجبات الخفيفة: تناول هذه الأنواع من الاطعمة يومياً يجعلنا عرضة لخطر ارتفاع مستويات الجلوكوز فتبدأ الرغبة الجنسية في الانخفاض.

 

4.الشوربة: هناك أنواع من الشوربات وخصوصا المعلبة مليئة بالنكهات والمواد الصناعية وكميات كبيرة من الملح والدهون، لذلك استهلاكها يمكن أن يعمل على ارتفاع ضغط الدم مما يوثر بشكل سلبي على الرغبة الجنسية وخاصة للرجال.

 

5. الأطباق المقلية: على الرغم من حبنا الشديد للأطعمة المقلية وعدم قدرتنا على مقاومتها، لكن هذه الأطباق تحتوى على نسبة كبير من الدهون المشبعة التي تجعل الشخص يشعر بالثقل الشديد، بالإضافة إلى أنها تخلق شعورا قويا بالنعاس والخمول.

 

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.