الرئيسية » أرشيف - المجلة » دولة “عيال زايد” تهدي الراقصة “صافيناز” سيارةً مطليّة بالذّهب تقديراً لجهودها!!

دولة “عيال زايد” تهدي الراقصة “صافيناز” سيارةً مطليّة بالذّهب تقديراً لجهودها!!

(خاص – وطن) تناقل ناشطون عبر مواقع التواصل الاجتماعي، صوراً، تظهر الراقصة الأرمينية “صافيناز” الى جانب سيارة من نوع “بورش كاريرا” مطلية بالذهب.

وأثارت الصور حالةً من الجدل في صفوف نشطاء التواصل، لافتين إلى أن دولة الإمارات أهدت الراقصة صافيناز هذه السيارة.

من جهته عقّب أستاذ العلاقات الدولية والإعلام د.سالم المنهالي، على هذه الصور بالقول: ” أشعر بالعار من خبر إهداء حكومة بلادي سيارة مطلية بالذهب لإحدى الراقصات العربيات وملايين المسلمين حول العالم يموتون من الجوع.”

 

قد يعجبك أيضاً

6 رأي حول “دولة “عيال زايد” تهدي الراقصة “صافيناز” سيارةً مطليّة بالذّهب تقديراً لجهودها!!”

  1. هذا عار على كل من ينطق العربيه مسلم كان أو مسيحي

    لماذا لا يتم اعطاء ثمن هذه السياره الى الشباب العاجزين عن الزواج وبالتالي تنخفض نسبه الأنحرافات في حال حولت الهدايا المماثله الى هذا الأتجاه ؟؟؟؟؟

    رد
  2. هكذا هم عيال زايد لا يعرفون الا الشذوذ بكافة اشكاله وألوانه … لا يفعلون شيء الا اذا كان شاذاً … سيرتهم القذرة أزكمت أنوفنا واصابتنا بالصداع … اللهم أرنا فيهم يوما … اللهم احرمهم من نعمك التي يبعثرونها فيما يغضبك … اللهم صب غضبك عليهم … لقد طغو في البلاد فأكثروا فيها الفساد.

    رد
  3. لو راحت ثمن السيارة دى لمجأ ايتام شوف كم يتيم يضحك وينبسط شوف ضحكة اليتيم عند الله تساوى ايه لو راحت عند ناس عاجزين اوناس مرضى او راحت لجمعية خيرية حرام عليكم الى بتعملوه ده اما الفقراء والايتام والمرضى فلهم رب متكفل بهم واما صافينازفحبايبها كتيرة اوى وفى النهاية اقول لاحول ولاقوة الا بالله

    رد
  4. الله عالم بالنيات،ويجوز الرجال قصده شريف،يريدها اله مثلا على سنة الله ورسوله يجوز تاليتها اتصير متدينة وتصلي و تصوم وتترك مجال الرقص

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.