شاهد| تسريب صور تُظهر هاتف سوني “Xperia C6” الجديد ومواصفاته

0

ظهرت عدد من الصور المسربة التي تزعم أنها لهاتفXperia C6 الجديد من سوني، والتي تظهر الهاتف بشاشة كبيرة وكاميرا أمامية مزودة بفلاش وتصميم يشبه هواتف سوني التي أثارت إعجاب العالم وحققت شعبية كبيرة رغم ما تعاني منه الشركة من انخفاض كبير في الأرباح.

1 2

وفي التفاصيل  فقد تم دعم الهاتف بشاشة 6 بوصة، بينما تخالف الصور التسريبات التي انتشرت من قبل عن هذا الهاتف، وعلاوة على ذلك سيزود هاتف Xperia C6 بكاميرا استشعار كبيرة مدعومة بفلاش LED وتصميم خلفي وأمامي منحنٍ شبيه بهاتف Xperia XA لكن مع حواف نحيفة تجعل الهاتف يتشابه مع Xperia C6 Ultra .

3 4

واعتمدت سوني -وفقا للموقع الهندي Phonearena- في مواجهة تراجع مبيعات هواتفها الذكية تحولا واعيا نحو الربحية بدلا من أرقام المبيعات الخام التي كانت تركز عليها في العامين الماضيين، وعلى الرغم من أن شركة سوني تركز الآن على إنتاج هواتف ذكية أقل، فإن الشركة لا تعتمد تماما استراتيجية أبل في طرح هاتف راق واحد فقط طوال العام، ولعل الأكثر إثارة للاهتمام تحقيق سلسلة هواتف سوني المتوسطة C مبيعات كبيرة، والتي تتكون من أجهزة متوسطة مزودة بميزة الفلاش الأمامي للكاميرا.

 

6

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More