الرئيسيةأرشيف - المجلة4 حِيَل خفيّة لا يعرفها مستخدمو "آيفون"

4 حِيَل خفيّة لا يعرفها مستخدمو “آيفون”

رصد موقع مجلة “تايم” الأمريكية، مجموعة من الحيل الخفية التي يمكن ألا يعرفها مستخدمو هواتف آيفون، وهي كما يلي:

 

1- طلب الأرقام: بدلا من فتح الكيبورد من أجل كتابة رقم ما على الهاتف للاتصال به يمكنك الضغط مطولا على زر الـ HOME والتحدث إلى “سيري” من أجل طلب الرقم بدلا منك توفير للوقت، على سبيل المثال “dial 555-6792.”

 

2- تذكر أي شيء: عندما تكون داخل أي صفحة أو تستخدم أي شيء على هاتفك وتريد أن تتذكره فيما بعد، كل ما عليك فعله هو طلب “سيري” وقول Remind me about this later ويمكن أيضًا تحديد وقت الذكره، وسيتم تذكيرك به.

 

3-البحث في صفحة محددة على (سفاري): إذا كنت تريد البحث عن شيء محدد داخل أى صفحة على محرك البحث “سفاري” فعليك الذهاب لشريط العنوان وبعد ذلك كتابة الكلمة التي تريدها، والنزول إلى أسفل والتعرف على النتائج الموجودة.
4- تسجيل الاختصارات: كل منا لديه بعض الاختصارات التي يتعامل بها مع أصدقائه بدلا من كتابة الجملة كاملة، ويمكن أن تجعل الهاتف يكتبها بدلا منك عن طريق الذهاب لـSettings، General، Keyboard menu، وبعد ذلك سيمكنك اختيار يتيح برمجة الاختصارات، مثل تسجيل “OMW” كاختصار لـ ON MY WAY.

وطن
وطنhttps://watanserb.com/
الحساب الخاص في محرري موقع وطن يغرد خارج السرب. يشرف على تحرير موقع وطن نخبة من الصحفيين والإعلاميين والمترجمين. تابع كل جديد لدى محرري وطن
اقرأ أيضاً

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

- Advertisment -

الأحدث