الأربعاء, مايو 18, 2022
الرئيسيةالهدهدجمال ريان: لو كنت مسؤولا لعزلت رؤساء التحرير والمذيعين في كافة الفضائيات...

جمال ريان: لو كنت مسؤولا لعزلت رؤساء التحرير والمذيعين في كافة الفضائيات المصرية

“خاص- وطن”- هاجم الإعلامي بقناة الجزيرة جمال ريان وسائل الإعلام المصريّة بسبب ما اعتبره تعاطيا إعلاميّا غير مهني مع حادثة اختطاف الطائرة المصريّة الثلاثاء.

 

وقال ريان في سلسلة من التغريدات على موقع التدوينات المصغّر “تويتر” إنّ “في كل حادثة يمر بها النظام يتخبط الاعلام المصري في كيف كيفية التعامل معها فيبدأ التلفيق والكذب اعلام فاشل لا يمت لابسط القواعد المهنية بصله.”

 

وأضاف ريان “اذا ما تم تقييم الأداء الإعلامي المصري في التعاطي مع حادثة اختطاف الطائرة المصرية ستكون النتيجة صفر كبير.”

 

وختم الإعلامي الفلسطيني قائلا “لو كنت مسؤولا لعزلت رؤساء التحرير والمذيعين في كافة الفضائيات المصرية لتعاطيهم غير المهني والمنفلت “فضيحة” مع حادث اختطاف الطائرة المصرية.”

 

يذكر أن طائرة تحمل رقم رحلة 181 طيران داخلي، وتقل على متنها 55 راكبا في طريقها لمطار القاهرة تمّ اختطافها من قبل أحد الركاب وتحويل مسارها إلى إحدى المطارات القبرصيّة لدوافع لا تزال مجهولة إلى حدّ الساعة.

وطن
وطنhttps://watanserb.com/
الحساب الخاص في محرري موقع وطن يغرد خارج السرب. يشرف على تحرير موقع وطن نخبة من الصحفيين والإعلاميين والمترجمين. تابع كل جديد لدى محرري وطن
اقرأ أيضاً

1 تعليق

  1. لم نفهم شيئاً من نقد الإعلامي جمال الريان إذ لم يعط أية أمثلة يبرر بها نقده. فهل هذا إعلام من قبل الإعلامي الشهير؟ نقد في الفارغ فقط.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

- Advertisment -

الأحدث