الأحد, مايو 22, 2022
الرئيسيةأرشيف - المجلةموقع أمريكي: هذه أخطر 10 أماكن في العالم .. تجنبوا الذهاب إليها

موقع أمريكي: هذه أخطر 10 أماكن في العالم .. تجنبوا الذهاب إليها

نشر موقع “لولوت” الأمريكي مجموعة من أخطر الأماكن في العالم، والتي يصعب على الكثيرين التأقلم فيها، ومنها:

 

1.سانت لويس، ميسوري: تعتبر هذه المدينة صاحبة أعلى معدلات جريمة في العالم، ويصل معدل القتل بها إلى 101.9 شخص من بين كل 100 ألف شخص، على الرغم من أن المعدل الطبيعي 5 فقط من بين كل 100 ألف.

 

2.كاراكاس، فنزويلا: قد تبدو مدينة جميلة للوهلة الأولى، ولكن معدلات الجريمة هناك مرتفعة بشكل كبير، كما تنتشر هناك تجارة المخدرات وترتفع معدلات القتل.

 

3.كوريا الشمالية: السبب الرئيسي في كونها مكانًا خطيرًا هي حكوماتها، فهناك تمارس الحكومة سياسات ظالمة ضد الشعب الذي يتم تجويعه في كثير من الأحيان، كما أن حرية التعبير عن الرأي هناك في أدنى مستوياتها.

 

4.سيوداد خواريز، المكسيك: على الرغم من أن المكسيك تعمل منذ فترة طويلة على تغيير الصورة النمطية السلبية لها باعتبارها مكانا خطيرًا؛ فإن العصابات بها لازالت تثير الفوضى هناك ويرتفع بها معدلات جرائم القتل والخطف وتعاطي المخدرات، ولذلك فيها المدينة الأكثر خطورة في العالم على الإطلاق.

 

5.بريبيات، أوكرانيا تقع هذه المدينة بجوار محطة “تشيرنوبل” للطاقة النووية، ولازالت تلك المنطقة مشعة بالكامل وتعتبر من أخطر الأماكن في العالم.

 

6.المناطق النائية في أستراليا يعتقد البعض أن المناطق النائية خطيرة لأن هناك مخلوقات خطيرة تعيش بها، ولكن المناطق النائية في استراليا خطيرة بسبب ارتفاع درجة الحرارة وأشعة الشمس القوية، ولا يوجد بها أماكن للاحتماء، وبالتالي فالموت هناك أمرا واردًا.

 

7.بغداد، العراق انضمت بغداد لقائمة أخطر الأماكن في العالم خلال العقد الماضي، فعلى الرغم من أنها تحاول التعافي من الحرب؛ فإن بغداد لازالت تشهد الكثير من الفوضى والعصابات والخلافات الدينية وغيرها.

 

8.سومطرة، أندونيسيا سومطرة ليست مكانا خطيرا بسبب الجرائم أو الزلازل، وإنما بسبب البراكين، كما أنها معرضة كذلك للأعاصير الخطيرة، والتي شردت في عام 2014 أكثر من 2 مليون شخص.

 

9.كيب تاون.. جنوب إفريقيا على الرغم من أنها منطقة جذب سياحي عالمية، فإن زيادة عدد الزوار بها حولها إلى واحدة من الأماكن صاحبة أعلى معدلات الجريمة في العالم، لذلك ينصح بعدم ذهاب السياح هناك خارج المناطق المأهولة.

 

10.على الرغم من أن معدل الجريمة في اسطنبول ليس مرتفعا؛ إلا أنها واحدة من أخطر الأماكن في العالم؛ حيث أنها توجد على منطقة تصدعات، وعلى مدى السبعين عاما الماضية شهدت المنطقة ثلاث هزات أرضية تسببت كل منها في مقتل أكثر من 1000 شخص، وبالإضافة لذلك؛ فالعلماء يتوقعون أن يضرب زلزال قوته 7 ريختر اسطنبول بعد 15 عاما تقريبا.

وطن
وطنhttps://watanserb.com/
الحساب الخاص في محرري موقع وطن يغرد خارج السرب. يشرف على تحرير موقع وطن نخبة من الصحفيين والإعلاميين والمترجمين. تابع كل جديد لدى محرري وطن
اقرأ أيضاً

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

- Advertisment -

الأحدث