أورد “goodhousekeeping” تقريراً مصوّراً، لما حدث مع عددٍ من الفتيات اللواتي قررن إجراء بعض الخطوات التجميلية لتحسين مظهرهن.

 

وبحسب الموقع فإنّ العديد من النساء يقصدن صالونات التجميل للحصول على رموش صناعية لتظهر أكثر طولا وكثافة.

 

ولكن العكس تماما حدث مع إحدى الفتيات التي تدعى (Pep Judge) وتبلغ من العمر (37 عاما)، حيث أصيبت عينيها بقرحة وتحول لونها إلى الأحمر، وأصبحت لا تستطيع وضع حتى “الماسكارا” بسبب حساسية عينيها.

 

فإذا كنت ترغبين في تركيب رموش صناعية عليكِ عمل اختبار للغراء على مساحة صغيرة من الجلد مثلما تفعلين عند صبغ شعرك.

hairlose2

حادثة أخرى وقعت مع فتاة تدعى (Kasey Ault) إلى منزلها يوماً  لتجد جميع المحتويات على طاولتها قد حرقت بسبب مرآة ماكياجها التي كانت توضع بجانب النافذة، حيث انعكست الشمس عليها وتسببت في حدوث حريق صغير.

hairlose4

امّا هذه الفتاة أصيبت بحكة في فروة رأسها وتورم بالعينين بعد إجراء صبغة لشعرها دون اختبارها قبل تطبيقها.

hairlose3

بعض الفتيات يضعن ربطات الشعر حول المعصم، ولكن قد تغيرين رأيك بعد التعرف على قصة (أودري)، تلك الفتاة التي ظنت في البداية أنها مصابة بلدغة العنكبوت في معصمها تحولت فيما بعد إلى التهاب كبير، لتكتشف بعدها أن ربطات الشعر التي كانت تضعها حول معصمها نقلت إليها بكتيريا واضطرت إلى إزالتها جراحيا، لذلك احرصي على وضع ربطات الشعر في حقيبتك وليس حول المعصم.

hairlose6

التشارك في استخدام الماكياج يشكل خطورة كبيرة على حياتك، فقد عجزت فتاة عن الحركة تماما بعدما استخدمت فرشاة ماكياج صديقتها.

hairlose5

بعد أن قررت تجريب اللون الرمادي على شعرها، جربت باميلا صبغة شعر زهيدة الثمن، وبعدها بدأ شعرها يتساقط، لتكتشف أن الصبغة تحتوي على مواد مثيرة للحساسية، ولذلك عند إتخاذ قرار بتغيير لون شعرك اتجهي إلى صالون التجميل أو اختاري علامة تجارية شهيرة، مع ضرورة تجريبها على مساحة صغيرة من الشعر أولا.

hairlose7

اشتكت إحدى الفتيات من تساقط شعرها نتيجة استخدامها شامبو معين أدى إلى تساقطه بصورة غير طبيعية.

hairlose1