الرئيسية » أرشيف - المجلة » صور| فتيات حاولن تجميل وجوههن.. فكانت النتيجة مرعبة !

صور| فتيات حاولن تجميل وجوههن.. فكانت النتيجة مرعبة !

أورد “goodhousekeeping” تقريراً مصوّراً، لما حدث مع عددٍ من الفتيات اللواتي قررن إجراء بعض الخطوات التجميلية لتحسين مظهرهن.

 

وبحسب الموقع فإنّ العديد من النساء يقصدن صالونات التجميل للحصول على رموش صناعية لتظهر أكثر طولا وكثافة.

 

ولكن العكس تماما حدث مع إحدى الفتيات التي تدعى (Pep Judge) وتبلغ من العمر (37 عاما)، حيث أصيبت عينيها بقرحة وتحول لونها إلى الأحمر، وأصبحت لا تستطيع وضع حتى “الماسكارا” بسبب حساسية عينيها.

 

فإذا كنت ترغبين في تركيب رموش صناعية عليكِ عمل اختبار للغراء على مساحة صغيرة من الجلد مثلما تفعلين عند صبغ شعرك.

حادثة أخرى وقعت مع فتاة تدعى (Kasey Ault) إلى منزلها يوماً لتجد جميع المحتويات على طاولتها قد حرقت بسبب مرآة ماكياجها التي كانت توضع بجانب النافذة، حيث انعكست الشمس عليها وتسببت في حدوث حريق صغير.

امّا هذه الفتاة أصيبت بحكة في فروة رأسها وتورم بالعينين بعد إجراء صبغة لشعرها دون اختبارها قبل تطبيقها.

بعض الفتيات يضعن ربطات الشعر حول المعصم، ولكن قد تغيرين رأيك بعد التعرف على قصة (أودري)، تلك الفتاة التي ظنت في البداية أنها مصابة بلدغة العنكبوت في معصمها تحولت فيما بعد إلى التهاب كبير، لتكتشف بعدها أن ربطات الشعر التي كانت تضعها حول معصمها نقلت إليها بكتيريا واضطرت إلى إزالتها جراحيا، لذلك احرصي على وضع ربطات الشعر في حقيبتك وليس حول المعصم.

التشارك في استخدام الماكياج يشكل خطورة كبيرة على حياتك، فقد عجزت فتاة عن الحركة تماما بعدما استخدمت فرشاة ماكياج صديقتها.

بعد أن قررت تجريب اللون الرمادي على شعرها، جربت باميلا صبغة شعر زهيدة الثمن، وبعدها بدأ شعرها يتساقط، لتكتشف أن الصبغة تحتوي على مواد مثيرة للحساسية، ولذلك عند إتخاذ قرار بتغيير لون شعرك اتجهي إلى صالون التجميل أو اختاري علامة تجارية شهيرة، مع ضرورة تجريبها على مساحة صغيرة من الشعر أولا.

اشتكت إحدى الفتيات من تساقط شعرها نتيجة استخدامها شامبو معين أدى إلى تساقطه بصورة غير طبيعية.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.