درعا تشهد عمليات متشابهة.. اخطف أو أقتل وأجرى وأخر تلك العمليات “يعقوب العمار”

0

 

“خاص- وطن”- كتب وعد الأحمد- اختطف مجهولون  الأحد الماضي رئيس مجلس محافظة درعا الثوري الدكتور “يعقوب العمار” وأفاد ناشطون أن العمار اختطف خلال توجه من قريته نمر نحو مركز مجلس المحافظة بالمزيريب حيث أوقفته سيارة تضم عدداً من الملثمين هو ومن معه وخطفته، وتركت من معه.

 

وأصدر مجلس محافظة درعا بياناً أشار فيه إلى أن “مجموعة مسلحة وملثمة مؤلفة من ثمانية أشخاص يستقلون سيارتين إحداهما كياريو لون فضي والأخرى فورتي لون فضي قامت بإيقاف سيارة كانت تقل الدكتور يعقوب العمار وخطفه إلى جهة مجهولة وذلك أثناء ذهابه إلى مقر عمله بمجلس المحافظة” وحمّل البيان الجهة الخاطفة مسؤولية الحفاظ على سلامة الدكتور العمار، وأهابت بكافة الفصائل العسكرية العاملة على أرض حوران بالعمل الدؤوب على ملاحقة الخاطفين وإطلاق سراحه.

 

وذكر الناشط “أحمد الحوراني” لـ”وطن” أن “عملية الخطف هذه يرجّح أن تكون لعبة لتمرير فوزه في الانتخابات بالتزوير، ولإسكات الناس، وربما غير ذلك والأيام المقبلة ستثبت ذلك-بحسب محدثنا- الذي أشار إلى تشابه عمليات الخطف والقتل في درعا هذه الأيام حيث تأتي إحدى السيارات مع مجموعة ملثمين وتنفذ العملية وتلوذ بالفرار، كما حصل بقرية نمر منذ أسبوعين باغتيال أحد قادة ألوية الصنمين التابعة للجيش الحر خلال خروجه من المسجد”.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More