الرئيسية » أرشيف - المجلة » معمم شيعي “سكران” يرقص مع نساء في حفلة تنكرية

معمم شيعي “سكران” يرقص مع نساء في حفلة تنكرية

(وعد الأحمد-وطن) تداول ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي شريط فيديو لرجل دين شيعي يرتدي عباءة سوداء ويضع عمامة بيضاء على رأسه، وهو يرقص في حفلة صاخبة بحالة سكر.

 

ويظهر المعمم في صالة ديسكو وسط مجموعة من المحتفلين المتنكرين يرقص ويهز يديه وأكتافه على أنغام الموسيقى، مقترباً ومبتعداً من امرأة شيعية أمامه بدت بالزي التقليدي و”الشادور”.

 

وظهرت إلى جانبهما نساء نصف عرايا ثم تقوم المرأة بالإستدارة والتلوي في أحضان المعمّم، ثم تقترب منه امرأة تلبس الجلباب المغربي وتضع قناعاً على عينيها فتكمل الرقص أمامه وعلى نغمات الموسيقى الصاخبة يُسمع أصوات كلام باللهجة الفارسية، مما يرجّح أن الشريط صُور في إيران.

 

ولا يجد بعض معممي الشيعة حرجاً من التصرفات الخارجة عن المألوف التي يقومون بها مثل السكر والعربدة أو الشتائم الدينية بعيداً عن الضوابط الأخلاقية والمُثل التي يلقنونها لأتابعهم ومريديهم ويمتلأ فضاء اليوتيوب بمقاطع من هذا النوع وبعضها لشخصيات معممة معروفة.

قد يعجبك أيضاً

4 رأي حول “معمم شيعي “سكران” يرقص مع نساء في حفلة تنكرية”

  1. لا يوجد شيعي معمم بعمامة فيها لونيين. استطيع ان ألبس ملابس الوهابية واتقمص دور سني يرقص في حفلة مجون، والكل سوف يقول معمم سني يرقص !! ماذا عن فيدوا الكلباني الذي حضر جلسة رقص ؟!!!

    رد
  2. هذه المقاطع ينشرها المعارضون للحكم الاسلامي وهم لا يتورعون عن لبس ملابس رجال الدين و الرقص للاستهزاء برجال الدين .

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.