الرئيسيةأرشيف - المجلةشاب مصري طبق المثل القائل "من الحبّ ما قتل" .. فخنق "حبيبته"...

شاب مصري طبق المثل القائل “من الحبّ ما قتل” .. فخنق “حبيبته” التي طلبت الزواج !

أقدَمَ شاب مصريّ (20 عاماً) بالاتفاق مع صديقٍ له، على قتل “حبيبته”، التي اقام معها علاقة عاطفية، بعدما طالبته بالزواج.

 

وبيّنت التحريّات أن الشاب وصديقه قاما بكتم أنفاس الفتاة وسرقة هاتفها المحمول وإلقائها في مصرف مائيّ.

 

وتمكنت مباحث الشرقية، اليوم الثلاثاء، من كشف غموض العثور على جثة طالبة بمياه مصرف قرية الحبش بمركز الإبراهيمية، بعد أسبوع من قتلها.

 

كان الأهالي عثروا على جثة تطفوا بمياه “ترعة” بقرية الحبش التابعة لمركز الإبراهيمية، وتبين من التحريات الأولية أن الجثة لـ”أ.خ.ا”، 18 سنة، طالبة بالصف الثالث الثانوي التجاري.

 

وتم ضبط الشاب وصديقه المشترك معه في الجريـمة، وأحيلا للجهات المختصة لاستكمال التحقيق .

وطن
وطنhttps://watanserb.com/
الحساب الخاص في محرري موقع وطن يغرد خارج السرب. يشرف على تحرير موقع وطن نخبة من الصحفيين والإعلاميين والمترجمين. تابع كل جديد لدى محرري وطن
اقرأ أيضاً

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

- Advertisment -

الأحدث