كاتب لبناني يثير جدلاً واسعاً: فيروز رفيقها الدائم كأس الويسكي و علاقتها ودية مع الأسد

2

أثارت جدلاً واسعاً بعد نشرها لمقال تهاجم فيه “”، وتورد تفاصيل لم يسبق لأحد أن تناولها عبر وسائل الإعلام.

مجلة “المغمورة”، بحسب وصف اللبنانيين الذين شنوا هجوماً عليها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، “لتطاولها على السيدة فيروز”، نشرت مقالاً بعنوان : “ما لا تعرفونه عن سفيرة لبنان إلى النجوم: فيروز عدوّة الناس، وعاشقة المال والويسكي، ومتآمرة مع الأسد”.

واعتذر كاتب المقال “” من القراء لأنه أراد بحسب تعبيره “تقديم فيروز الصورة كإنسانه”، ووعدهم في بداية مقاله بأنهم سيصدمون لكون سيسرد وقائع كانت فيروز طرفاً أساسياً فيها دائماً.

أما أبرز ما أورده صبرا، فكان قوله إنه “فيروز بخيلة، حصلت على مال كثير، لم تفعل خيراً في حياتها”، وقال أيضاً : “ملتزمة دائماً بيتها، مزاجية، رفيقها الدائم كأس الويسكي، علاقتها ودية مع الأسد في سوريا”.

وسبق لابن فيروز، زياد الرحباني، أن أثار جدلاً مشابهاً حول والدته، عندما صرح في شباط الماضي أن والدته معجبة بهتلر، والقذافي، وستالين وجمال عبدالناصر.

ووصف الرحباني الذي سبق وذكر العام الماضي أن والدته معجبة أيضا بالأمين العام لحزب الله، حسن نصر الله، بأن فيروز “ليست حالة فنية، هي حالة عامة ليس لها تسمية أو صفة. طبعاً أتمنى محاورتها، وعندما كنت في أحد البرامج التلفزيونية عرضت عليها على الهواء أن تطل في برنامج وأنا على استعداد لمحاورتها”.

قد يعجبك ايضا
2 تعليقات
  1. محمد قريو يقول

    إنتهاج اﻹثارة بالنيل من الرواد والمبدعون للفت اﻹنتباه وللشهرة وتسويق البضاعة البخيسه أسلوب سار عليه الكثير من ذوي النفوس الخسيسة. …
    فيروز قل عنها ما تشاء وما تسوله لك نفسك ..
    تظل “فيروز” أﻷيقونة ….
    وإذا أراد أحد أن يسمع عنها عن قرب فليسمع مما ذكره عنها فنان كبير مثل عبدالوهاب ….
    فلا يعرف قدر الكبير اﻻ الكبير.

  2. sahar يقول

    طاح حظكم يا من تتطاولون على السيده فيروز
    يبدو ان مال ال سعود وال موزه وال ناقص الامارات قد اثر فيكم …ويبدو ان مجلة الشراع وكاتب المقال استلمو المقسوم

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.