الرئيسية » أرشيف - المجلة » “محبوب العرب” يكشف لماذا لن يقيم حفل زفافه في غزة

“محبوب العرب” يكشف لماذا لن يقيم حفل زفافه في غزة

أكد “محبوب العرب”، النجم الفلسطيني محمد عساف، أنه سيقيم حفل زفافه في رام الله وليس في غزة بسبب صعوبة الوضع، مؤكداً انه ترك لخطيبته وضع اللمسات على المنزل الذي سيجمعهما.

 

وقال عساف إنه حاول الإرتباط بفتاة منذ فترة ليست ببعيدة ولكن لم يحصل نصيب، وهذه المرة الأولى التي يكشف فيها عن هذا الأمر في الإعلام.

 

وشدد عساف خلال حديثه لبرنامج “نيوز روم” انه متفاهم جداً مع خطيبته لينا قيشاوي على كافة التفاصيل، وقال إنه اقدم على فكرة الارتباط كي يرضي نفسه وعائلته ودينه.

 

ولفت عسّاف إلى الشائعات تلاحقه دائماً وطلب من خطيبته أن تعتاد على هذا الموضوع، مشيراً إلى أن كل من حوله وجمهوره وعائلته فرحوا عندما اعلن خطوبته.

 

قد يعجبك أيضاً

3 رأي حول ““محبوب العرب” يكشف لماذا لن يقيم حفل زفافه في غزة”

  1. كل اللي اقوله طلعت خسيس وصدقني العرص واذنابه لن يتفعوك وكف عن مهاجمة المقاومه في قنوات الدعر والفجور ولعلمك لو لم تكن من غزه لما تعاطف معك العرب وفزت وعليه احفظ ماتبقى لك ولو لم تكن من غزه لكتبت لك كلام يليق بك ولكن لاجل غزه اكتفي بما كتبت .
    كما ارجوا من وطن ان تنزل تعليقي وبدون حذف

    رد
  2. من الذي قال أنه محبوب العرب ومن يوزع هذه الألقاب المجانية لناس لا يستحقونها. ترى العرب ما ناقصهم عاهات (مطربين، راقصين، لاطمين ، رواديد، مستبدّين، قتلة، ، الخ) .

    رد
  3. كيف تأكدتوا انو محبوب العرب هالمطرب عملتوا استفتاء مثلا والا دعاية مجانية بس فيه مطربين اشهر منو بكثير

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.