“فيديو”: من جديد .. “انتصار” عن مشاهدة الافلام الاباحيّة: “أنا حرّة” !

1

عادت الفنانة المصريّة، من جديد، للحديث عن “الافلام الاباحيّة”، بعد الجدل الذي أثارته بتصريحاتها الاخيرة، حيث قالت خلال لقاءٍ أجرته معها الإعلامية “”، الاربعاء، إنها “حرّة في مشاهدة تلك الافلام”. على حدّ قولها

 

وقالت : “أنا حرة اتفرج، متفرجش، ميخصكيش أنا حرة انتي مالك، انتي مالك ومال الحلال والحرام في حياتي”.

 

واضافت:”انتي مالك.. انا حرة ومتخدليش في حياتي الشخصية”.

 

وأشارت إلى أن رأي الناس لا يهمها في شيء، قائلة “انا ليا دعوة انا عايزة ايه، وحياتي الشخصية متخصش حد ومش من حق حد التدخل فيها”.

 

وكانت تصريحات الفنانة انتصار، عن مشاهدة الأفلام الإباحية، أثارت حالة من الجدل على موقع التواصل الاجتماعي، وتبعها هجوم رجال الدين والعلم، مع تقديم بلاغ للنائب العام بتهمها بالفسق والفجور، بعدما اعتبر البعض هذه التصريحات بمثابة دعوة مباشرة لمشاهدة هذه الأفلام.

 

قد يعجبك ايضا
تعليق 1
  1. رافال يقول

    عنْ سَالِمِ بْنِ عَبْدِ اللهِ قَالَ : سَمِعْتُ أَبَا هُرَيْرَةَ يَقُولُ سَمِعْتُ رَسُولَ اللهِ صلى الله عليه وسلم يَقُولُ : \” كُلُّ أَمَّتِى مُعَافًى إِلاَّ الْمُجَاهِرِينَ ، وَإِنَّ مِنَ الْمَجَانَةِ أَنْ يَعْمَلَ الرَّجُلُ بِاللَّيْلِ عَمَلاً ، ثُمَّ يُصْبِحَ وَقَدْ سَتَرَهُ اللَّهُ ، فَيَقُولَ يَا فُلاَنُ عَمِلْتُ الْبَارِحَةَ كَذَا وَكَذَا ، وَقَدْ بَاتَ يَسْتُرُهُ رَبُّهُ وَيُصْبِحُ يَكْشِفُ سِتْرَ اللهِ عَنْهُ \” .
    أخرجه البخاري 8/24(6069) و\”مسلم\” 8/224 .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.