فيديو .. مايكل جاكسون.. أتوق للقاء الله وأشعر بالحياة والقوة قرب الكعبة

4

وعد الأحمد – وطن (خاص)

 أعاد ناشطون تداول شريط فيديو يتضمن أغنية غير معروفة للمغني الأمريكي الشهير بعنوان (كعبتى.. كعبتى.. أشتقت إليك كعبتى ) قيل إنها السبب في قتله، ويناجي جاكسون في أغنيته الله متحدثاً عن وماء زمزم، وتبدأ الأغنية التي يقتصر لحنها على الدفوف على غير المعتاد في أغاني ملك البوب الأمريكي بالقول: ( بيننا المحيطات وآلاف الأميال لم أرك إلى الآن ولكنك تسكن قلبي ) ويتابع مناجياً الله:) حبي لك دائم ولن يموت أبداً حبي لك يكبر وينمو والدمع يملأ  عيني) ويردف جاكسون في أغنيته ذات الرتم الهادىء على عكس أغانيه الصاخبة: (أنا دائماً أفكر وأتمنى متى يأتي ذلك اليوم حين أقف أمامك داعياً أن تقبل حجي واقفاً أطوف بإحرامي بين يديك وأشرب ماء البركة من بئر زمزم).

 وتضيف كلمات الأغنية: ( التحديات والابتلاءات التي تعرضت لها زادت لهيب إيماني) ويردف جاكسون مخاطباً ربه ):يا الله إنني أنتظر نداءك لي إنني أدعو لذلك اليوم الذي أكون فيه قرب الكعبة يا إلهي إنني انتظر نداءك لي أشعر بالحياة والقوة   ويتابع مستدركاً:) أشعر بالإسلام يجري في عروقي أتوق لرؤية أخواني وهدفنا واحد أن نتبادل التبريك ونسبح باسم الله الأعلى) ،

ويختم جاكسون كلمات أغنيته: )يا الله إنني انتظر نداءك لي إنني أدعو لذلك اليوم الذي أكون فيه قرب الكعبة يا الله إنني أنتظر نداءك لي)

وأثيرت الكثير من التساؤلات عن حقيقية إسلام (مايكل جاكسون) الذي توفي في الخامس والعشرين من حزيران/يونيو 2009 إثر تناوله جرعة زائدة من الأدوية. أثيرت حولها الكثير من الشكوك آنذاك، ونشرت بعض الصحف الأمريكية آنذاك أن جاكسون أعلن إسلامه فى المركز الإسلامي الرئيسي في الولايات المتحدة الأمريكية وذلك على يد فتاة مسلمة ترتدي الحجاب وتدعى (عائشة) من أصول افريقية بعد أن ألتقاها أثناء إحدى حفلاته بالجامعة التي تدرس فيها. ويُقال أن شقيقه (جيرمين ) الذي أشهر إسلامه من قبل في وأطلق على نفسه أسم (محمد عبد العزيز) كان له دور  كبير في دخوله للإسلام وتأكيداً لذلك أنقطع ( مايكل جاكسون) عن إحياء الحفلات الغنائية وتوجه للعيش في البحرين قبل وفاته بشهور.

و”مايكل جاكسون” موسيقي ومغني وراقص وشاعر ومنتج أغاني ورجل أعمال وناشط إنساني أمريكي. يعرف باسم (ملك البوب) ، صُنّف كأنجح وأهم نجم في تاريخ الموسيقى على الإطلاق من قبل أرقام غينيس القياسية. وقدم مساهمات لا نظير لها في مجالات الموسيقى والرقص والموضة، بالإضافة للحياة تحت الأضواء  مما جعل منه شخصية عالمية وجزء من الثقافة الشعبية العالمية- وفق موسوعة الويكيبيديا العالمية.

قد يعجبك ايضا
4 تعليقات
  1. ِAbdo22 يقول

    هذا ليس مايكل جاكسون هذا واحد اسمه عرفان مكي وانتهت المسألة….

  2. أسامة دمنهوري يقول

    هذا عبارة عن هراء
    صنعه أولئك الذين سبق لهم أن ألبسوا أميرة ويلز دايانا المقتولة في حادثة سير بعد خروجها من ملهى…ألبسوها حجابا و…
    جاكسون لم يكن يعرف الكعبة أصلا لأنه عاش لأجل المخدرات التي أدمن عليها الى درجة عبادتها…وكانت هي سبب وفاته…فهل يعتقد مختلف القصاصة أعلاه أننا سذج الى هذه الدرجة؟؟؟

  3. خالد وليد يقول

    هذا الموضوع قديم وثبت من قبل أنه مغني اخر وليس مايكل جاكسون. نشر مثل هذه المواضيع يدل على تعطش غير طبيعي لدى البعض لجعل مصداقية لدينهم وكأن الدين بحاجة الى شخص ثبت عليه ميوله الشاذة نحو الاطفال لخلق مصداقية للدين.

    1. ِAbdo22 يقول

      ياأخي كلامك كله صحيح إلا نقطة ميوله للأطفال لأنه تم ابطالها والطفل اعترف انه تم اجباره

      على الكلام من أجل المال….

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.