الرئيسية » الهدهد » زعيم خلية الـ24 بالسعودية قبض عليه خلال محاولته ترويج مخدرات .. والمفاجأة هذه الإعترافات

زعيم خلية الـ24 بالسعودية قبض عليه خلال محاولته ترويج مخدرات .. والمفاجأة هذه الإعترافات

كشفت معلومات جديدة تنشر لأوّل مرّة أن زعيم خلية الـ24 التي نفذت عدة هجمات في بلدة “العواميّة” بمحافظة القطيف السعودية، كان يعمل مروّجاً للمخدرات.

 

وبحسب صحيفة “عكاظ” السعودية، فإن عملية القبض على زعيم الخلية تمت عبر كمين خلال محاولته ترويج كمية من مادة الحشيش المخدر، بإضافة لتورطه في ثلاث جرائم أخلاقية تتمثل في فعل فاحشة اللواط، أحدها استخدم فيه السلاح.

 

وأفادت الصحيفة، اليوم الإثنين، أن زعيم الخلية قاوم رجال مكافحة المخدرات حين القبض عليه بإطلاق النار عليهم، حيث رد رجال الأمن عليه وتمت إصابته بعدة طلقات والقبض عليه، وتم نقله للمستشفى وتقديم الرعاية الصحية له لينقل للتوقيف بعد تماثله للشفاء.

 

وأقر خلال التحقيقات معه بقيامه بعدد من “الجرائم الإرهابية” من ضمنها قيامه بثلاث جرائم أخلاقية (فاحشة اللواط)، حيث أقر بتمكينه لشخصين من فعل فاحشة اللواط به، وأيضاً قيامه بفعل فاحشة اللواط مع شخص آخر، وكذلك قيامه باستدراجه لشخص لفعل الفاحشة به وعند هربه منه قام بإطلاق 4 طلقات نارية من مسدسه، مما نتج عنها إصابته في عضده، ويواجه زعيم الخلية 78 تهمة أبرزها اشتراكه مع متهمين في الخلية نفسها بإطلاق النار على رجال أمن ودوريات أمنية ومراكز شرطة عدة مرات وغيرها من التهم المنسوبة اليه.

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول “زعيم خلية الـ24 بالسعودية قبض عليه خلال محاولته ترويج مخدرات .. والمفاجأة هذه الإعترافات”

  1. كل للى يهددون السعوديه علشان ابن المتعه فار القطو والله يا كلاب ويشهد اله ورسوله انكم حقين هياط وال سعود والشعب السعودى وجزمتهم عل ارقابكم ياروافض لعنة الله عليكم يا كلاب انتم حقين حكى تففف عليكم.

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.