زعيم خلية الـ24 بالسعودية قبض عليه خلال محاولته ترويج مخدرات .. والمفاجأة هذه الإعترافات

1

كشفت معلومات جديدة تنشر لأوّل مرّة أن زعيم التي نفذت عدة هجمات في بلدة “العواميّة” بمحافظة القطيف ، كان يعمل مروّجاً للمخدرات.

 

وبحسب صحيفة “عكاظ” السعودية، فإن عملية القبض على زعيم الخلية تمت عبر كمين خلال محاولته ترويج كمية من مادة المخدر، بإضافة لتورطه في ثلاث جرائم أخلاقية تتمثل في فعل فاحشة ، أحدها استخدم فيه .

 

وأفادت الصحيفة، اليوم الإثنين، أن زعيم الخلية قاوم رجال مكافحة المخدرات حين القبض عليه بإطلاق النار عليهم، حيث رد رجال الأمن عليه وتمت إصابته بعدة طلقات والقبض عليه، وتم نقله للمستشفى وتقديم الرعاية الصحية له لينقل للتوقيف بعد تماثله للشفاء.

 

وأقر خلال التحقيقات معه بقيامه بعدد من “الجرائم الإرهابية” من ضمنها قيامه بثلاث جرائم أخلاقية (فاحشة اللواط)، حيث أقر بتمكينه لشخصين من فعل فاحشة اللواط به، وأيضاً قيامه بفعل فاحشة اللواط مع شخص آخر، وكذلك قيامه باستدراجه لشخص لفعل الفاحشة به وعند هربه منه قام بإطلاق 4 طلقات نارية من مسدسه، مما نتج عنها إصابته في عضده، ويواجه زعيم الخلية 78 تهمة أبرزها اشتراكه مع متهمين في الخلية نفسها بإطلاق النار على رجال أمن ودوريات أمنية ومراكز شرطة عدة مرات وغيرها من التهم المنسوبة اليه.

قد يعجبك ايضا
تعليق 1
  1. sheli يقول

    كل للى يهددون السعوديه علشان ابن المتعه فار القطو والله يا كلاب ويشهد اله ورسوله انكم حقين هياط وال سعود والشعب السعودى وجزمتهم عل ارقابكم ياروافض لعنة الله عليكم يا كلاب انتم حقين حكى تففف عليكم.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.