الأربعاء, نوفمبر 30, 2022
الرئيسيةفيديوفيديو: وافدة تتجول بين المنازل في الرياض لتدعو للرذيلة أو محاولة السرقة

فيديو: وافدة تتجول بين المنازل في الرياض لتدعو للرذيلة أو محاولة السرقة

- Advertisement -

حذر نشطاء على مختلف وسائل التواصل الاجتماعي من سيدة سورية تجول بعض المنازل بمدينة الرياض مدعية بانها مواطنة وتريد التعرف على أهل المنزل محاولةً الدخول من أجل السرقة ونهب كل مايقع تحت يدها أو تعرض نفسها على الرجال بغرض جمع المال .

وبحسب موقع “صدى”أوضح النشطاء بعد ان قاموا بتصوير مقطع فيديو للسيدة وهي تتنقل من منزل الى منزل كما يتضح من مقطع الفيديو محذرين المواطنين والمقيمين من مغبة الوقوع في خطر مثل هذه السيدة أو غيرها ممن قدم الى المملكة بطريقة غير شرعية ويحاول استغلال تواجده في السرقة والنهب أو ممارسة الرذيلة.

- Advertisement -

وطن
وطنhttps://watanserb.com/
الحساب الخاص في محرري موقع وطن يغرد خارج السرب. يشرف على تحرير موقع وطن نخبة من الصحفيين والإعلاميين والمترجمين. تابع كل جديد لدى محرري وطن
spot_img
اقرأ أيضاً

1 تعليق

  1. أولاً ما أدراكم أنها سورية فلا يوجد على ظهرها لوحة تحمل جنسيتها وثانياً اتقوا الله وأحسنوا الظن بالناس ربما هي صاحبة حاجة فلم يظهر من الفيديو أي شيء من هذه الاتهامات الباطلة قال تعالى في سورة النور الآية الرابعة : “وَالَّذِينَ يَرْمُونَ الْمُحْصَنَاتِ ثُمَّ لَمْ يَأْتُوا بِأَرْبَعَةِ شُهَدَاءَ فَاجْلِدُوهُمْ ثَمَانِينَ جَلْدَةً وَلَا تَقْبَلُوا لَهُمْ شَهَادَةً أَبَدًا ۚ وَأُولَٰئِكَ هُمُ الْفَاسِقُونَ”

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

اشترك في نشرتنا البريدية

حتى تصلك أحدث أخبارنا على بريدك الإلكتروني

تابعونا

- Advertisment -

الأحدث