فيديو: وافدة تتجول بين المنازل في الرياض لتدعو للرذيلة أو محاولة السرقة

1

حذر نشطاء على مختلف وسائل التواصل الاجتماعي من سيدة سورية تجول بعض المنازل بمدينة الرياض مدعية بانها مواطنة وتريد التعرف على أهل المنزل محاولةً الدخول من أجل السرقة ونهب كل مايقع تحت يدها أو تعرض نفسها على الرجال بغرض جمع المال .

وبحسب موقع “صدى”أوضح النشطاء بعد ان قاموا بتصوير مقطع فيديو للسيدة وهي تتنقل من منزل الى منزل كما يتضح من مقطع الفيديو محذرين المواطنين والمقيمين من مغبة الوقوع في خطر مثل هذه السيدة أو غيرها ممن قدم الى المملكة بطريقة غير شرعية ويحاول استغلال تواجده في السرقة والنهب أو ممارسة الرذيلة.

قد يعجبك ايضا
تعليق 1
  1. حسين حصل يقول

    أولاً ما أدراكم أنها سورية فلا يوجد على ظهرها لوحة تحمل جنسيتها وثانياً اتقوا الله وأحسنوا الظن بالناس ربما هي صاحبة حاجة فلم يظهر من الفيديو أي شيء من هذه الاتهامات الباطلة قال تعالى في سورة النور الآية الرابعة : “وَالَّذِينَ يَرْمُونَ الْمُحْصَنَاتِ ثُمَّ لَمْ يَأْتُوا بِأَرْبَعَةِ شُهَدَاءَ فَاجْلِدُوهُمْ ثَمَانِينَ جَلْدَةً وَلَا تَقْبَلُوا لَهُمْ شَهَادَةً أَبَدًا ۚ وَأُولَٰئِكَ هُمُ الْفَاسِقُونَ”

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More