الرئيسية » الهدهد » يجب على “روسيا” أن تسمع هذا التحذير “الخطير” من “اردوغان”

يجب على “روسيا” أن تسمع هذا التحذير “الخطير” من “اردوغان”

حذر الرئيس التركي رجب طيب اردوغان، أمس، من ان بلاده تستطيع أن تحصل على الغاز الطبيعي من أماكن أخرى غير روسيا، وأن دولاً أخرى قد تبني المحطة النووية الأولى لتركيا، وذلك في أعقاب الاختراقات الروسية للمجال الجوي التركي خلال حملتها الجوية في سوريا.

 

ودخلت الطائرات الروسية المجال الجوي التركي مرتين في مطلع الأسبوع. ومنذ ذلك الحين تعرضت أنظمة صواريخ في سوريا وطائرات مجهولة الهوية لمقاتلات تركية من نوع «اف-16».

 

ونقلت صحف تركية عن اردوغان قوله للصحافيين أثناء توجهه إلى اليابان في زيارة رسمية «لا يمكن أن نقبل بالوضع الحالي. التفسيرات الروسية لانتهاكات المجال الجوي غير مقنعة».

 

واضاف انه مستاء مما حدث، لكنه لا ينوي في الوقت الحالي التحدث إلى الرئيس الروسي فلاديمير بوتين.

 

وقال «على روسيا أن تأخذ هذه الأمور في الحسبان. إذا لم يشد الروس (أكويو) فسيأتي آخرون ويشيدونها»، مشيرا إلى المحطة النووية المزمع إقامتها في جنوب تركيا.

قد يعجبك أيضاً

5 رأي حول “يجب على “روسيا” أن تسمع هذا التحذير “الخطير” من “اردوغان””

  1. الرجال بالاعمال ليس بالاقوال ياردوغان و من هنا الي ان نرى فجر الحكومة القادمة سوف نري اين موقعك في خريطة العالم علي امل الا تكون ترتدي سترة النجاة هارب بجلدك نحو اوروبا!

    رد
  2. عجب هذه الأيام—-اردوغان يقول انه لايقبل بهذا الوضع —بنفس الوقت
    عشرات الاف من الارهابين الهمج والأسلحة والتدريب والاستخبارات واللوجستيك من تركيا-
    اترك للمعلقين التعليق

    رد
  3. مشكلة العرب في العملاء الجرب عملاء المجوس مازالوا ينبحون ويتشدقون ممانعة ومقاومة والموت لإسرائيل وها هم اليوم من شيطانهم الاكبر في طهران الى ذيلهم في جحور لبنان يقبلون احذية الصهاينة وهاهم نراهم جميعاً اجتمعوا المجرمون ضد اخواننا السوريين والفلسطينين سيندحرون بإذن الله وعندها ويل ثم ويل للاذناب منا فنحن امه نشرت الدين رجل منا بالف منهم نحب الموت ونعشق الشهادة خوفكم منا سيقتلكم.

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.