“بالصور” أضخم “بودي جاردات” الفنانين العرب .. كما لم تشاهدهم من قبل

0

(وطن – وكالات) وإن كان ليس بمارد حقيقي إلا أن الحارس الشخصي الذي رافق الفنانة في الحفل الذي أحيته لمناسبة عيد الأضحى المبارك في “دريم بارك” في مصر فاجئ الجمهور بطريقة كبيرة لضخامته الفريدة وكأنه مارد حقيقي، فيما أشعل جمهور ميريام مواقع التواصل الإجتماعي بالكثير من التعليقات المرحة.

 

أما تسبّبت في أزمة كبيرة خلال العرض الخاص لفيلمها “” حيث استعانت الراقصة الأرمنية بمجموعة من البودي جاردات  خوفاً من الزحام والتحرش، خصوصاً بعدما التف حولها الجمهور لالتقاط الصور معها، مما رفضه الحرّاس.

 

هذا الأمر أشعل غضب الجمهور الذي اشتبك مع البودى جاردات، وعلى الفور، تدخّل المطرب الشعبي محمود الليثي الذي يشاركها البطولة واصطحبها في سيارته لإبعادها عن الزحام.

 

في ذات السياق، وخلال إحدى الحفلات التي أحياها الفنان اللبناني “رامي عياش” بمنتجع “بورتو السخنة” والذي رافقه أخيه شادي عياش، كان من اللافت حجم البودي غارد الذي رافقهما طيلة الحفلة.

 

ولعل البودي غارد الذي رافق منى زكي من أكثر البودي غاردات ضخامة. وهو ما لفت الصحافة المصرية التي لقبته بـ “عملاق البودي غاردات”.

 

النجم أحمد عز حضر العرض الخاص للفيلم السينمائي الجديد “” الذي يتقاسم بطولته مع عمرو يوسف وأحمد الفيشاوي داخل مجمع سينمات مول العرب بحضور جميع أبطال الفيلم إضافة إلى الفنانة أصالة التي أخرج زوجها طارق العريان الفيلم. وكان لافتا استعانة أحمد عز بـ”البودي جارد” لتأمين تحركاته داخل القاعة بأول ظهور له بعد إثبات نسب طفلي الفنانة زينة إليه بحكم قضائي من محكمة الأسرة.

 

أما النجم محمود عبد العزيز حضر افتتاح عرض فيلم “عمر وسلوى” لتشجيع ابنه كريم بطل الفيلم إلى جانب الراقصة صافيناز وسعد الصغير وبوسي وكان لافتا أحجام البودي غارد الذين رافقوا الفنان المصري وخاصة الذي قام بضبغ شعره باللون الأشقر. “البودي غارد” ذاته رافق كريم محمود عبد العزيز في افتتاح عرض فيلم “عمر وسلوى”.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.