بالفيديو.. نجل حاكم دبي قبل وفاته بأسابيع متواجداً في “مأرب” مع مسلحين

3

أظهر تسجيل مصوّر الابن الأكبر لحاكم امارة راشد بن محمد بن راشد آل مكتوم، متواجداً ضمن قوات بلاده في جنوبيّ محافظة اليمنية قبل عدة أسابيع.

وتظهر الصور راشد بن محمد يحمل سلاحا رشاشا وهو برفقة عناصر مسلحة وجندي اماراتي حيث يعتقد أنها في أحد المواقع في منطقة “صافر” جنوبي محافظة مأرب، والتي تعرضت في الرابع من الشهر الجاري الى قصف صاروخي قتل فيه اكثر من 45 جنديا إماراتيا.

يذكر ان حكومة دبي أعلنت قبل ثلاثة أيام عن وفاة راشد بن محمد بن راشد (34 عاما) جراء تعرّضه لسكتة قلبية، فيما أكدت مصادر مطلعة لـ (يمني برس) مصرعه بقصف صاروخي في مأرب.

وأوضحت المصادر (وفقا للموقع اليمني) أن “ كان ضمن كتيبة من جنود الغزاة في مأرب وانه لقي مصرعه مع عدد كبير من الغزاة والمرتزقة مساء أمس في قصف بصواريخ الكاتيوشا من قبل أبطال الجيش اليمني واللجان الشعبية”.

وكان الناشط الحقوقي ومدير مركز ضحايا لحقوق الأنسان، هيثم أبو خليل، قال أن السبب وراء موت الشيخ راشد نجل حاكم دبي محمد بن راشد آل مكتوم، تعاطيه جرعة هيروين زائدة، على حد قوله.

وأضاف أبو خليل فى تدوينة عبر صفحته بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”:”جاء لي تأكيد منذ قليل من أحد العاملين بأحد القصور بأن السبب الرئيسي لوفاة أحد الأبناء لأحد الحكام هي جرعة هيروين زائدة تلقاها الضحية من صديقه(…..) !!”.

وتابع أبو خليل قائلا: “ياريت تفهموا الرسالة الصعبة دي ..وتتقوا الله في بلادكم ومالكوش دعوة ببلاد الربيع العربي”.

 

قد يعجبك ايضا
3 تعليقات
  1. ابو علي يقول

    أجل ربيع عربي .. هههههه
    ربيع صفوي إيراني حوثي .. واحتلال .. صار فجأة ربيع عربي .. انتم مين بالضبط ولصالح من تعملون .. ونحن نعلم بأن الربيع العربي أطاح بصالح وتعهد بعدم العودة .. وعاد بأسلحة ومرتزقة حوثية وغيرها ليخرب بلده .. ابو خليل خلك في بلدك وأصلحها أفضل لك بدلا من تحليلك المزاجي للدول الأخرى .. أما أنتم يا أصحاب الموقع فلم تضعون وجهة نظر واحدة فقط!! طبعا لخدمة أجندتكم التخريبية والتي تقوم على التفرقة وبث الخلاف والسم .. الله يسلط عليكم ويريكم من مكركم .. اللهم آمين

  2. عبيد جمعه عبيد يقول

    ههههههههه حتى فى الكذب فاشلين

  3. طبيعي يقول

    نسبه كبير من ابناء حكام الخليج يتعاطون الهيروين ومه اكيد الاصدقاء وكل خليجي يعرف هذا طبيعي؟؟؟؟؟؟؟ شوه الجديد في هذا الخبر؟؟

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.