(بالفيديو).. داعية سعودي (مثير للجدل) غطى جسده بملايين الريالات فأثار موجة انتقاد ضده

0

 

نشر الداعية السعودي المثير للجدل، حسن فرحان المالكي مقطع فيديو يظهر تغطية جسده برزم من الأموال من فئة 500 (133 دولار).

ويُتهم المالكي بأنه زيدي، فيما يُعرف عنه تأييده لإيران وحزب الله والحوثيين في اليمن، وكثيرا ما خاض جدالات فقهية وعقدة مع العلماء والدعاة السعوديين.

وقال المالكي خلال مقطع قصير بلهجة محلية، وهو في سعادة غامرة، إن “الأموال هذه وصلتني وتغطيني من أرجلي حتى كفتيّ، ويوجد رزمتان خلف رقبتي”.

ويعرف حسن فرحان المالكي بمعارضته الشديدة لمعتقدات “أهل السنة والجماعة”، حيث شكك مرارا بأحاديث منسوبة للنبي عليه الصلاة والسلام، كما شتم العديد من الصحابة، لا سيما معاوية بن أبي سفيان رضي الله عنه.

وكانت السلطات أوقفت حسن المالكي لمدة شهرين نهاية العام الماضي، بينما يطالب مواطنون سعوديون بمحاكمته بشكل عاجل بسبب دعمه لـ”أعداء الوطن”، وفق قولهم.

وردا على ذلك انتشرت في مواقع التواصل الاجتماعي ردود فعل غاضبة  من المالكي ، فقال عبد الرحمن طالع ” #حسن_المالكي تقول عنه وسائل التواصل والاعلام أنه ، الرجل عنده غلو وتعظيم للخميني وعدو لأهل السنة ؟؟فاحذروا من لسانه ….” .

فيما قال وديع الودعاني ” الرافضي #حسن_المالكي يستعرض المال الذي وصل له من ايران، مقابل أتعابه.” ودعا سامي المشرافي لاعتقاله والتحقيق معه ” ينبغي سحب #حسن_المالكي للتحقيق فلا عجب من تكرار سيناريو #خلية_حزب_الله_بالكويت”  حيث أنه غير طبيعي “

 

 

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.