الرئيسية » أرشيف - الهدهد » سبب اعتذار الصحافي أحمد منصور للمغرب

سبب اعتذار الصحافي أحمد منصور للمغرب

وطن –  بعد الزوبعة التي أثارتها التدوينة التي كتبها  الصحافي أحمد منصور في قناة الجزيرة على صفحته على موقع “فيسبوك”، والتي هاجم فيها صحفيين وسياسيين مغاربة، عاد مقدماً اعتذاره بعد اتهامه من قبل بعض الصحفيين المغاربة بالزواج العرفي من مغربية عام 2012، إذ كتب منصور على صفحته “لديّ الشجاعة للاعتذار للجميع، لا سيما الشرفاء الذين ساندوني في محنتي الأخيرة في ألمانيا وغيرها من المحن من صحفيين وإعلاميين”.

وزاد منصور: “أعتذر للجميع خاصة الزملاء فى نقابة الصحفيين المغاربة وفيدرالية ناشري الصحف وكذلك المواطنين المحترمين الشرفاء الذين يساندوني ويتابعون كتاباتي وبرامجي، وأعتذر لكل الذين أساءهم ما كتبت من أصدقائي وأحبائي وقرائي ومشاهدي برامجي”.

الإعلامي أحمد منصور يكشف عن الملفات السوداء التي تعدها أميركا للسعودية والإمارات

وتابع  الصحافي أحمد منصور الشهير: “أعترف أنني كتبت فى لحظة غضب وبردة فعل غاضبة على ما صدر بحقي من طرف بعض من ينتسبون للمهنة في المغرب من أكاذيب وافتراءات تنال من عرض الإنسان وكرامته، رغم أن عادتي ألّا أرّد على أحد، إلا أنني أخطأت بمجرد التفكير فى الرد”.

وأضاف منصور: “آمل من الجميع قبول الاعتذار وإغلاق هذا الملف، وتحري الدقة والأمانة في النشر حينما يتعلق الأمر بأعراض الناس وخصوصياتهم، لا سيما إذا كانوا من الزملاء، وآمل أن يتفرغ الجميع لا سيما الإعلاميون الشرفاء لتغطية ومتابعة هموم واهتمامات الأمة بدلاً من الدخول فى معارك وهمية”.

كما تحدث منصور عن أنه يكن للشعب المغربي “كل احترام ومودة وحب وتقدير”، معترفاً أن تدوينته السابقة التي وصفه فيها بعض الإعلاميين المغاربة بأوصاف قاسية أثارت زوبعة كبيرة، داعياً المغاربة إلى كرم قبوله اعتذاره، ومن أساؤوا إليه إلى الاعتذار بما “أنهم من بدؤوا والبادئ أظلم”.

ويعتبر أحمد منصور من أشهر الإعلاميين العرب ويعمل مقدماً للبرامج في قناة الجزيرة، وبرز اسمه بقوة بعد توقيفه في ألمانيا نهاية الشهر الماضي على خلفية معارضته للانقلاب في مصر ومواقفة الحادة تجاه حكم السيسي، قبل أن تفرج السلطات الألمانية عنه دون توجيه أي تهمة.

منصور نشر تغريدة مسيئة اهان فيها كل السعوديين ثم اعتذر.. لكنه لم يمسح تغريدته

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.