الأربعاء, أكتوبر 5, 2022
الرئيسيةأرشيف - الهدهدالفريق ضاحي خلفان يتوعد الحوثيين بدعوة مظلوم

الفريق ضاحي خلفان يتوعد الحوثيين بدعوة مظلوم

- Advertisement -

وطن _ بعد مرور أسبوع على عاصفة الحزم التي يقودها التحالف العربي ضد مليشيات الحوثي في اليمن، توعد الفريق ضاحي خلفان، نائب رئيس شرطة دبي، بـ”إعادة فارس إلى الدين القويم”.

قال الفريق ضاحي خلفان في سلسلة تغريدات عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر إن مليشيات الحوثي ستحلق بها الهزيمة، وإن ما يحدث لها هو بسبب اعتدائها على المسلمين، وقال خلفان: “يا سيدي يا رسول الله.. سنعيد “فارسا” للطريق المستقيم سنعيدها نحن كما نرجو إلى الدين القويم.. لم يحترم الحوثي حق الجوار.. فسلط الله عليه غضب دول التحالف الاخيار.. سيأتي اليكم خبر عن الحوثي..! هذا والله أعلم.”

وفي تغريدة أخرى، قال خلفان “دعوة مظلوم يا الحوثي حلت بك فلا تلومن إلا نفسك”. وتابع مغردًا “لو حفظ الحوثي دماء المسلمين ولم يكن أداة للإيرانيين لما وجبت محاربته ولكن قتل وهدر وسفك الدماء .! فعاقبه الله من السماء.!!!”، اللهم احفظ يمننا من عبث الحوثي”.

- Advertisement -

وفي تغريدة أخرى، قال “صبرنا على الحوثي حتى تمرد وادخل في شأن اليمن اشنع العدا.. وعاث بأرض العرب قتلاً منظمًا فهذا قصاص يا حويثي من اعتدى تباهيت في طول البلاد وعرضها وأمسيت يا هذا الجبان مهددًا”.

ضاحي خلفان من مكتبه المكيف يطالب بتطبيق حد السرقة على زعيم الحوثيين لتأديبه

وطن
وطنhttps://watanserb.com/
الحساب الخاص في محرري موقع وطن يغرد خارج السرب. يشرف على تحرير موقع وطن نخبة من الصحفيين والإعلاميين والمترجمين. تابع كل جديد لدى محرري وطن
اقرأ أيضاً

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

اشترك في نشرتنا البريدية

حتى تصلك أحدث أخبارنا على بريدك الإلكتروني

تابعونا

- Advertisment -

الأحدث