اختفاء مستوطن قرب الخليل

0

الخليل – معا – يجري جيش الاحتلال عمليات تمشيط وتفتيش واسعة في المنطقة الواقعة بين بيت عينون شرق الخليل ومستوطنة “كريات اربع”، ونصب عدة حواجز عسكرية على الطرق، واغلق اخرى، وفرض اغلاقا شاملا على مدينة حلحول.

وافادت عدة مصادر اسرائيلية ان اسرائيليين اثنين ترجلا من سيارتهما لاصلاح ثقب اصاب احدى العجلات “بنشر”قرب بيت عينون، فذهب احدهما ليصلح اطار السيارة فيما بقي الاخر في السيارة، وقد ثارت الشكوك بعد عدم عودة المستوطن الذي توجه لاصلاح “الاطار” بعد مرور اكثر من نصف ساعة.
واوضحت مصادر اسرائيلية ان الاسرائيلي الذي يدور البحث عنه من مدينة بئر السبع وعمره 22 عاما.
واضافت المصادر ان هاتف المستوطن مغلق والاتصال معه انقطع.
وقالت مصادر اسرائيلية ان الشاباك يركز جهوده حاليا لفحص احتمالية تعرض المستوطن للخطف فيما تشارك قوات كبيرة في عمليات التمشيط.
واغلقت قوات الاحتلال الطرق والمحاور وعقد المواصلات في منطقة بيت عنون وشارع 60 وشارع 35 فيما اقتحم الجنود المنازل الفلسطينية لتفتيشها واوقفوا السيارات لذات الغرض.

وافاد مراسل معا في الخليل نقلا عن مصادر أمنية بأن جيش الاحتلال يقوم في هذه الاثناء بعمليات بحث وتمشيط في منطقة بيت عينون شرق مدينة الخليل.

وأضافت هذه المصادر بأن قوات الاحتلال قد دفعت بتعزيزات من الجيش للمنطقة بحثاً عن احد المستوطنين الاسرائيليين.
كما نصبت قوات الاحتلال حواجز مشددة ونشرت قوات خاصة ومستعربين عند حلحول والعروب وبين عنون.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More