الجمعة, أكتوبر 7, 2022
الرئيسيةأرشيف - الهدهدالشرطة الأمريكية تقتل مواطنا أسود

الشرطة الأمريكية تقتل مواطنا أسود

- Advertisement -

وطن- أظهر شريط فيديو، بث على الإنترنت الأحد، مقتل رجل مشرد جراء إطلاق نار، خلال عراكه مع عناصر من شرطة لوس أنجلوس، بولاية كاليفورنيا الأمريكية.

ولم تتضح على الفور ملابسات إطلاق النار، لكن شريط الفيديو يظهر رجلا (المشرد) يحاول الإفلات من قبضة رجال شرطة، بينما يحاولون السيطرة عليه.

أميركا.. كاميرات بملابس رجال الشرطة الأمريكية لرصد تجاوزاتهم

وخلال “العراك”، الذي وقع بحي سكيد رو الفقير، تقترب فتاة من شرطي أوقع عصاه على الأرض وتتناولها، فيما يصيح الأخير “أحضر عصاي! أحضر عصاي!” قبل أن تدوي طلقات عدة.
وقال مصدر من الشرطة لصحيفة “لوس أنجلوس تايمز” إن “الضحية قاوم رجال الشرطة خلال محاولتهم السيطرة عليه باستخدام صاعق كهربائي، واختطف مسدس خاص بأحدهم، وعند تلك اللحظة أطلق الشرطي النار عليه”.
ونقلت “لوس أنجلوس تايمز” عن شهود أن الشرطة تدخلت، بعد تلقيها بلاغا عن عملية سرقة، وأن القتيل “كان يتعارك داخل خيمته مع شخص ما”.
وذكرت الصحيفة عن شاهد عيان أنه رأى الرجل المشرد يلوح بيده تجاه رجال الشرطة، ثم سمع أحدهم يصرخ قائلا “لقد استولى على مسدسي”، قبل أن تدوي طلقات رصاص.

- Advertisement -

ويعد مقتل الرجل، وهو أسود البشرة، الأحدث في سلسلة حوادث وقعت أخيرا في الولايات المتحدة، تورطت خلالها الشرطة بإطلاق النار وقتل مدنيين، مما أثار موجة احتجاجات واسعة النطاق.

وطن
وطنhttps://watanserb.com/
الحساب الخاص في محرري موقع وطن يغرد خارج السرب. يشرف على تحرير موقع وطن نخبة من الصحفيين والإعلاميين والمترجمين. تابع كل جديد لدى محرري وطن
اقرأ أيضاً

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

اشترك في نشرتنا البريدية

حتى تصلك أحدث أخبارنا على بريدك الإلكتروني

تابعونا

- Advertisment -

الأحدث