الرئيسية » أرشيف - الهدهد » ولي العهد السعودي يلتقي سفير مصر غداة “التسريبات”

ولي العهد السعودي يلتقي سفير مصر غداة “التسريبات”

وطن- استقبل الأمير مقرن بن عبدالعزيز آل سعود، ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء السعودي، في مكتبه بقصر اليمامة في الرياض، اليوم الأحد، سفير مصر لدى المملكة، عفيفي عبد الوهاب.

وقالت وكالة الأنباء السعودية إن السفير عفيفي نقل تحيات وتهاني الرئيس عبدالفتاح السيسي، ورئيس مجلس الوزراء المصري إبراهيم محلب، له بمناسبة مبايعته وليا للعهد، فيما حمله ولي العهد السعودي تحياته للسيسي ومحلب، معربًا عن شكره لهما على ما أبدياه من مشاعر طيبة.

وجرى خلال اللقاء “بحث الموضوعات ذات الاهتمام المشترك”، ولم تذكر الوكالة المزيد من التفاصيل.

الأمير مقرن بن عبدالعزيز حديث السعوديين .. ما الذي حدث له!؟

من جانبها أكدت وزارة الخارجية المصرية نبأ اللقاء في بيان لها قائلة إنه يأتي لتهنئة ولي العهد السعودي بتولي منصبه.

وأضاف البيان أن السفير المصري يعد أول سفير معتمد لدى المملكة يهنئ الأمير مقرن بتوليه ولاية العهد “بما يعكس عمق العلاقات التاريخية التي تربط بين البلدين والشعبين الشقيقين”.

ويأتي اللقاء اليوم غداة تسجيل صوتي بثته قناة “مكملين” الفضائية، المحسوبة على جماعة الإخوان المسلمين، أمس، قالت إنه دار بين الرئيس عبد الفتاح السيسي (خلال فترة توليه وزارة الدفاع) ومدير مكتبه اللواء عباس كامل ورئيس أركان الجيش المصري محمود حجازي، وتضمن “إساءة” لدول خليجية.

وتضمن التسجيل، الذي بثته قناة “مكملين”، ولم يتسن لنا التأكد من صحته، اتهامات تتعلق بدخول جزء من أموال الدعم الخليجي لمصر في ميزانية الجيش، كما تتضمن إساءة لبعض دول الخليج، بوصفها “أنصاف دول”.

هكذا عبر ولي العهد السعودي الأسبق الأمير مقرن بن عبد العزيز عن خوفه من “ابن سلمان”

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.