AlexaMetrics الزهار: هدف حماس سحق اسرائيل واقامة خلافة اسلامية | وطن يغرد خارج السرب

الزهار: هدف حماس سحق اسرائيل واقامة خلافة اسلامية

نقلت صحيفة “يسرائيل هايوم” ما قاله القيادي بتنظيم حماس″محمود الزهار” لصحيفة الأيام الفلسطينية من أن “سيطرة حماس على الضفة الغربية واجهزة الأمن الفلسطينية ستسمح للذراع العسكري للمنظمة بالعمل بسهولة اكبر للمس باسرائيل، وحتى ابادتها”.
وقالت الصحيفة أن تصريحات الزهار تلك تأتي بعد شهر ونصف فقط، من كشف المخابرات الاسرائيلية لمؤامرة حماس باسقاط حكم فتح في الضفة، ادعت حماس حينها بأن هذه مؤامرة اسرائيلية هدفها المس بتطبيق المصالحة الفلسطينية الداخلية، أما الآن فيتحدثون في حماس عن السيطرة في الضفة بعلانية اكبر.
وأضاف الزهار “اذا تمكنت حماس من نقل قواتها او جزء منها الى الضفة الغربية فسنتمكن من اقامة المعركة على اساس “الوعد النهائي” بسرعة لا يتصورها احد، بل والى ابادة اسرائيل”، واشارت الصحيفة الى أن “الوعد النهائي” الذي يقصده الزهار، إنما يعتمد على ما جاء في القرآن الذي تنبأ بخراب القدس وابادة اليهود، فلقد شدد الزهار على ان حماس تعمل على تحقيق ما ورد في القران، وان الهدف الذي امام ناظر قيادة المنظمة هو بناء خلافة اسلامية على “ارض فلسطين المحتلة”.
وأوضح الزهار وفقا للصحيفة الاسرائيلية بأن “هناك من يدعي بأن حماس معنية باقامة امارة اسلامية في قطاع غزة هذا ليس صحيحاً، وليس في نيتها عمل ذلك، ولكن نيتنا هي أن نعمل ما عمله تنظيم داعش واقامة خلافة اسلامية تمتد عل كل الأراضي المقدسة بفلسطين المحتلة”.

قد يعجبك ايضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *