جنود “غولاني”: شهدنا بالحرب معجزات نجونا منها بأعجوبة

0

يتواصل في دولة الاحتلال نشر المزيد من الشهادات التي تعبر عن المقاومة العنيفة التي واجهها جنود الاحتلال، خلال محاولتهم التقدم نحو قطاع غزة.

فقد كشفت مصادر إعلامية عبرية النقاب عن أن كافة جنود الكتيبة 51 التابعة للواء “غولاني” على رأسهم قائد الكتيبة وحاخامها، وصلوا الليلة الماضية (الثلاثاء- الأربعاء) إلى حائط البراق (الحائط الغربي للمسجد الأقصى) من أجل تأدية صلاة الشكر بعد نجاتهم وخروجهم بسلام من المعارك العنيفة التي شهدتها الحدود مع قطاع غزة خلال عملية “الجرف الصامد”.

وقالت مصادر إعلامية عبرية اليوم الأربعاء، إن عددا كبيرا من جنود تلك الكتيبة، قرروا أنه وفور مغادرتهم أرض القتال في غزة الذهاب إلى حائط البراق لأداء صلاة الشكر، بعد خروجهم سالمين من تلك المعارك العنيفة التي واجهتها الكتيبة من قبل المقاومة الفلسطينية.

ونقلت القناة السابعة العبرية، عن أحد الجنود المشاركين في الصلاة قوله: “لقد شاهدنا بالحرب معجزات كبيرة وتعرضنا لمخاطر كبيرة جدا جدا نجونا منها بأعجوبة”.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More