“هافينغتون بوست” ستطلق موقعا باللغة العربية بالشراكة مع مدير شبكة “الجزيرة” السابق وضاح خنفر

0

صحيفة “هافينغتون بوست” الشريكة مع شركة “او ايه ال” ومدير عام شبكة “الجزيرة” السابق وضاح خنفر اتفقا لإطلاق طبعة اليكترونية باللغة العربية تهدف إلى التركيز على العدد المتزايد من الشباب في الشرق الأوسط الذين يعتبرون المستهلك الاول للأجهزة المحمولة.

وتقول “هافينغتون بوست” وفق موقع “القدس العربي” ان الخدمة الاخبارية التي ستطلقها على الشبكة العنكبوتية ستكون الاولى من نوعها من حيث تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في العالم العربي، مع مزيج من التقارير الخاصة لـ”صحافيين مستقلين” وستكون منبرا لمدونين حيث ستقدم خدمة “البلوغ” اضافة الى الاراء والتعليقات.

وقالت صحيفة الغارديان” ان مقر هيئة التحرير للمشروع الجديد ستكون في لندن ويتوقع ان يتم اطلاق الموقع العربي مع بداية العام الجديد.

وقالت أريانا هافينغتون رئيسة المجموعة ورئيسة تحرير “هافنغتون بوست”، لطالما كان مشروع اطلاق موقع هافنغتون بوست باللغة العربية بمثابة حلم بالنسبة لنا، منذ انطلاقنا الاول منذ اكثر من 3 سنوات”.

وخلافاً للمواقع السياسية التقليدية، نجح موقع هافينغتون بوست في بناء قاعدة من 6000 مدوّن منتظم بينهم مشاهير في عالم السياسة وهوليوود.

واليوم، تدير أريانا، انطلاقا من مكتبها في المركز الرئيس لشركة AOL في نيويورك، الأمبراطورية الجديدة التي تضم 1200 صحافي.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More