القسام: مقاتلونا لا زالوا بحالة استنفار

0

أكدت كتائب القسام الجناح العسكري لحركة “حماس” أن فصول المعركة مستمرة، ولن تنتهي حتى يذعن “العدو” لكافة حقوق الشعب الفلسطيني ومطالبه العادلة.

وقالت الكتائب في بيان صحفي :”إننا نتعامل مع المرحلة الحالية كمرحلة مؤقتة، وسلوك العدو هو الذي يحدد سير المعركة ومآلاتها، وتوجهاتنا في الأيام القادمة مرهونة بتحقيق تطلعات شعبنا التي لا مجال لتجاوزها”.

وأوضحت “أن مقاتليها لا زالوا في حالة استنفار واستعداد وترقب، وهم على أهبة الاستعداد للقيام بدورهم بحسب ما تقرره قيادة المقاومة لمصلحة الشعب الفلسطيني المرابط”.

وقالت “إنها قادرة على مواصلة الطريق بكفاءة وإرادة واقتدار حتى يأذن الله لنا ولشعبنا بالفرج والنصر”، مشيرة إلى أن المعركة مستمرة حتى نيل حقوقه المشروعة ومطالبه العادلة.

وتابعت قائلة :” لقد بدأ شعبنا الصامد ومقاومته الباسلة معركة “العصف المأكول” رداً على عدوانٍ صهيوني أراد كسر إرادته وتصفية مقاومته، فهبّت كتائب القسام والمقاومة الفلسطينية للقيام بواجبها المقدّس في الردّ على العدوان الغاشم، وتوحّد خلفها شعبٌ عظيم معطاء تواق للحرية والكرامة، وخاض شعبنا ومقاومته هذه المعركة صفاً واحداً، والتحم الكلّ الفلسطيني خلف مطالب عادلة وحقوق مشروعة”.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More