صحفى إماراتى مقرب من محمد بن زايد يهلل فرحا لقصف غزة: نظفوها من حماس!

0

فى تحد صارخ للمشاعر العربية والدولية المتعاطفة مع الفلسطينيين الذين يتعرضون للقصف من الطيران الإسرائيلى فى قطاع غزة، خرج صحفى إماراتى مقرب من ولى عهد أبوظبى الشيخ ، عن كل الأعراف الدينية والانسانية وبارك عملية قصف اسرائيل للقطاع المحاصر، وقتل الأبرياء خلال شهر رمضان.  واعتبر الصحفى ، على حسابه بموقع ، إن ما يحدث فى غزة ليست عملية قصف، ووصفها بأنها ” تنظيف”.
وقال المزروعى مستهزئا بما يتعرض له النساء والأطفال والشيوخ فى غزة:”غزة لا تقصف. عملية تنظيف لا أكثر ولا أقل عل وعسى يتم تنظيفها من شرذمة !!!!”.
وقوبلت تغريدة المزروعى بهجوم حاد عليه من نشطاء تويتر، كان أبرزها من أحد النشطاء فكتب موجها كلامه له:”الوطاوة والقذارة تمشى بدمك”!!.
ومعروف عن حمد المزروعى، أنه ضمن من يعرفون بـ”شبيحة تويتر” فى ، الذين تطلقهم السلطة على الرموز الوطنية العربية، الذين يعارضون السياسة الإماراتية وتدخل أبوظبى فى كثير من دول المنطقة، وتمويلها قتل الشعوب.
يذكر أن ولى عهد أبوظبى محمد بن زايد، بحسب وثائق موقع ويكليكس، أصيب بصدمة كبيرة لفوز حركة حماس بالانتخابات البرلمانية الفلسطينية قبل أعوام، وتشكيلها الحكومة قبل إقالتها، ووقتها قال بن زايد فى لقاء مع مسؤولين أميركيين إنه لو أجريت انتخابات فى بلاده فسيفوز بها الإسلاميون، وهو ما جعله بحسب مراقبين يورط بلاده فى حرب ضد التيار الإسلامى، فى كثير من دول الشرق الأوسط وافريقيا، لنشر ما يصفه بـ”الاسلام السمح”.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.