محمد بن زايد يستعد لعزل أخيه وتنصيب نفسه رئيسا للإمارات

وطن – توقفت مصادر مطلعة عند اعلان الإمارات عن جلطة اصابت رئيس الإمارات الشيخ خليفة بن زايد والذي بثته وكالة الأنباء الإماراتية. واستغربت تلك المصادر أن تعلن الإمارات خبر مرض الشيخ خليفة وخصوصا أن مرض الرؤساء في العالم العربي يعتبر من المحرمات ولا يجوز التحدث عنه حيث بدأ محمد بن زايد يستعد لعزل أخيه

ودولة الإمارات ليست مستثناة من هذا الأمر وخصوصا انها سبق وتكتمت على موت الشيخ زايد رئيس الإمارات السابق لعدة أيام قبل أن تعلنه للملأ.

ماذا ينتظر الإمارات بعد تولي محمد بن زايد الحكم رسمياً؟!

وأشارت تلك المصادر لـ (وطن) أن ولي عهد أبو ظبي الشيخ محمد بن زايد يستعد لعزل أخيه بسبب تردي حالته الصحية وعدم قدرته على شؤون البلاد وتنصيب نفسه حاكما للإمارات. وان اعلان خبر الجلطة التي اصابت خليفة ما هو إلا تمهيد لاعلان وفاته أو عزله.

وعلى الرغم أن محمد بن زايد يعتبر فعليا هو الحاكم بعد أن نفذ انقلابا أبيض على أخيه بعد توليه الرئاسة إلا أنه يطمح بمنصب الرئيس وعزل أخيه.

وتخوفت تلك المصادر بأن يقدم محمد بن زايد على اغتيال أخيه وخصوصا انه له أسبقية في ذلك حيث تؤكد بعض التقارير أنه أقدم على اغتيال أخيه أحمد بن زايد في المغرب لكشفه الفساد الذي يغمر مجلس أبو ظبي للاستثمار حيث كان يشغل فيه العضو المنتدب.

بن راشد وبن زايد اقتسما الحكم بينهما قبل اعلان وفاة رئيس الإمارات خليفة بن زايد

قد يعجبك أيضاً

تعليقات

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعنا

حياتنا