الرئيسية » أرشيف - هدهد وطن » اجسام مضيئة تظهر على مقربة من قبة الصخرة وتهبط من السماء بشكل مثير للدهشة

اجسام مضيئة تظهر على مقربة من قبة الصخرة وتهبط من السماء بشكل مثير للدهشة

اثارت أجسام مضيئة ظهرت على مقربة من قبة الصخرة في الحرم القدسي الشريف اندهاش المصلين ليلة 25 رمضان التي صادفت ليلة الجمعة الفائتة. وما ان شاهدها المصلون حتى بدأوا بالتسبيح والتكبير ودعوة الله سبحانه وتعالى كي يغفر لهم ويرحمهم.
وتمكن المصوّر والمربي محمد كريّم من كفركنا بعدسة كاميراته التي لا تفارقه من توثيق هذه الأجسام المضيئة بالفيديو. وما ان نشر كريّم الفيديو على موقع اليوتيوب حتى توالت التعليقات ليدعي البعض ان هذه الأجسام هي ملائكة من سماء وقد حطت في المكان كي تقيم الصلاة ولتسبح لله والله اعلم، حيث اننا لا نستطيع ان نجزم بهذه الأمور خاصة مع عدم وجود تفسير ديني وعلمي لنكتفي بالقول سبحان الله ولا علم الا ما علمنا اياه رب العالمين… 
موقع العرب ينشر لرواده وزواره الكرام مقطع الفيديو، ويشير الى ان هذه ليست المرة الأولى التي تظهر فيها مثل هذه الأجسام المضيئة الغريبة فوق قبة الصخرة فقد سبق هذه الحادثة مرتين متتاليتين في السنتين الأخيرتين.
وقد حاول البعض تفسير هذه الظاهرة وترجيح احتمال كونه جسم من الفضاء الخارجي، ولكن حتى الان لم يظهر أي تفسير علمي واضح أو تفسير آخر لظهور هذا الجسم فوق قبة الصخرة.
 

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.