الإثنين, فبراير 6, 2023
spot_imgspot_imgspot_img
الرئيسيةأرشيف - هدهد وطنمدينة باترسون في ولاية نيوجيرسي الأمريكية تعلن يوم 19 أيار يوماً سنوياً...

مدينة باترسون في ولاية نيوجيرسي الأمريكية تعلن يوم 19 أيار يوماً سنوياً لفلسطين

- Advertisement -

 

أعلنت مدينة باترسون، في ولاية نيوجيرسي الأمريكية، يوم 19 أيار/مايو 2013 يوماً سنوياً لفلسطين، وتم إعلان ذلك في إحتفال رسمي أمام مبنى بلدية المدينة بمشاركة رئيس بلدية باترسون جيفري جونس والسفير الدكتور رياض منصور، المندوب الدائم لدولة فلسطين لدى الأمم المتحدة، وعضو الكونجريس الأمريكي بيل باسكرال، وعدد من قيادات المدينة وحشد كبير من أبناء الجالية الفلسطينية في ولاية نيوجيرسي.
 
هذا وقد رفع رئيس البلدية والدكتور منصور علم فلسطين أمام مبنى البلدية، وعلى أنغام النشيد الوطني الفلسطيني، وكذلك النشيد الوطنى الأمريكي. وعبّر السفير منصور عن شكر الشعب الفلسطيني والقيادة الفلسطينية لهذا الموقف المميز لهذه المدينة وعن الرغبة في توطيد العلاقة بين مدن فلسطين ومدينة باترسون. وأشار رئيس البلدية جونس في كلمته، أن "هذا اليوم هو يوم الإعتراف بفلسطين كوطن للشعب الفلسطيني الذي نتمنى أن يعيش في سلام من خلال إنجاز حل الدولتين، حيث تعيش دولة فلسطين ودولة اسرائيل في سلام وأمان".
 
وطن
وطنhttps://watanserb.com/
الحساب الخاص في محرري موقع وطن يغرد خارج السرب. يشرف على تحرير موقع وطن نخبة من الصحفيين والإعلاميين والمترجمين. تابع كل جديد لدى محرري وطن
اقرأ أيضاً

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

spot_img

اشترك في نشرتنا البريدية

حتى تصلك أحدث أخبارنا على بريدك الإلكتروني

تابعونا

- Advertisment -

الأحدث