براءة جميع المتهمين بعبادة الشيطان في الأردن وبعضهم ملتزم دينيا - وطن يغرد خارج السرب

براءة جميع المتهمين بعبادة الشيطان في الأردن وبعضهم ملتزم دينيا

0

 

 قضت محكمة أمن الدولة الأردنية الأحد ببراءة جميع المتهمين في القضية المعروفة بـقضية عبدة الشيطان.
 
ووفقا لتقارير إخبارية أردنية ، فقد برأت المحكمة جميع المتهمين ، وهم خمسة طلبة من جامعة آل البيت بينهم فتاة ، لعدم كفاية الأدلة.
 
وذكرت صحيفة “الغد” أن شهود النيابة في القضية أكدوا أن الفتاة المتهمة بقيادة أربعة شباب من الجامعة وإلقائهم المصاحف في دورات المياه هي فتاة ملتزمة دينيا وأن أحد المتهمين مواظب على الصلاة ، وأن الأمر كان مجرد اشتباه بسبب ملابسهم.
 
وأكدوا في جلسة كانت عقدتها محكمة أمن الدولة بداية الشهر الحالي مشاهدتهم للمصاحف ملقاة داخل دورات المياه في الجامعة بيد أنهم شددوا على أنهم لم يشاهدوا الطلاب الأربعة أو الفتاة يقومون بإلقائها ، مؤكدين أنهم شكوا بهؤلاء الطلبة بسبب غرابة ملابسهم التي أثارت الشبهة من حولهم.
 
وكان طلبة في جامعة آل البيت اعتدوا بالضرب على الطلبة الخمسة بعد أن اتهموهم بالانتماء إلى مجموعات عبدة الشياطين في منتصف آذار /مارس الماضي ، ثم قاموا بتسليمهم للشرطة.
 
وتم توقيف المتهمين منذ وقوع الحادثة ، بعد أن أسندت إليهم نيابة أمن الدولة تهمة إثارة النعرات الطائفية والمذهبية ، والتي تصل عقوبتها في حال ثبوتها إلى الحبس لثلاث سنوات.
[ratemypost]
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

قد يعجبك ايضا

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More