دبلوماسي سعودي سابق معارض لسلطات بلاده يتعرض لمضايقات بالمغرب

0

 

اشتكى الدبلوماسي السعودي السابق المعارض في رسالة بعثها لـ (وطن) من مضايقات يتعرض لها في المغرب وذلك بعد نجاحه في الهروب من المملكة السعودية واقامته في قطر قبل أن تطلب منه السلطات القطرية مغادرة البلاد أو تسليمه للسلطات السعودية.
وقال مشعل ذعار المطيري: "منذ  فترة و عصابات من الجالية المغربية تقوم بمضايقنا بشتى الوسائل منها سرقة هاتف ابنتي (الجوال) بقصد الحصول على معلومات و نسخ ملفات خاصة من الحاسب الالي الخاص بي و التجسس علينا.
واضاف المطيري:  يوم الثلاثاء    7 / مايو / 2013م جندو اصحاب المنزل الذي اقطنة بمدينة مكناس ضدي بالاعتداء علي و الشتم باقبح الالفاظ و طردي من المنزل و توجهت الى رئيس مركز الشرطة القريب ( الدائرة الخامسة ) ولم يتخذ اي اجراء و ابلغني بانة يجب علي الذهاب الى مركز الولاية داخل المدينة ؟ !. و لم استطع الذهاب 
ويقول الدبلوماسي السابق انه اصبح محاصراً داخل منزله, ويضيف:  طلبت من رئيس مركز الشرطة الاتصال بفرع الامم المتحدة في الرباط بحكم تسجيلي لديهم و اعتذر.
ويؤكد المطيري ان المضايقات التي يتعرض لها هو وعائلته بنيت على توجيهات رسمية من المملكة السعودية وقال انه لا يعلم تفاصيلها ولا نهايتها. وناشد المطيري اهل الحق بمساعدته وطالب الأمم المتحدة بتوفير الحماية له ولعائلته.
 
قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.