الرجل الحديدي يكتسح كل منافسيه في شباك الإيرادات الأمريكية

0

 

بفارق مهول عن أقرب منافسيه إليه، نجح الجزء الجديد من سلسلة أفلام الرجل الحديدي Iron Man 3؛ في التربع منفردًا على قمة شباك الإيرادات الأمريكية، بعد أن نجح في حصد 174 مليون دولار كاملة في أول 3 ليال عرض.
 
الجزء الجديد هو بداية المرحلة الثانية من أفلام الأبطال الخارقين التي بدأتها "مارفيل" عام 2008 بالجزء الأول من الرجل الحديدي، ويأتي بعد عام من صدور The Avengers؛ والذي يجمع كل الأبطال الخارقين معًا، وقد أخرج Iron Man 3 "شاين بلاك"، ويقوم ببطولته كل من "روبرت داوني جونيور" و"جوينث بالترو" و"بين كينجسلي" و"دون شيدل".
 
أما متصدر الأسبوع الماضي فيلم الجريمة Pain & Gain؛ للنجمين "ذا روك" و"مارك والبرج"، فقد جاء في المركز الثاني بإيرادات 7.51 مليون دولار، وأعقبه فيلم البيسبول والسيرة الذاتية 42 للنجم المخضرم "هاريسون فورد"؛ في المركز الثالث بإيرادات بلغت 6.06 مليون دولار.
 
وإلى المركز الرابع هبط النجم "توم كروز" بأحدث أفلامه الخيال العلمي Oblivion بإيرادات 5.64 مليون دولار، ونجح فيلم الرسوم المتحركة العائلي The Croods للنجوم "نيكولاس كيدج" و"رايان رينولدز" و"إيما ستون" في الحفاظ على مركزه الخامس بإيرادات بلغت 4.2 مليون دولار.
 
وفي المركز السادس جاء النجوم "روبرت دي نيرو" و"دايان كيتون" و"كاثرين هايجل" بفيلمهما الكوميدي The Big Wedding؛ الذي حقق إيرادات بلغت 3.88 مليون دولار، وتلاه في المركز السابع الفيلم الدرامي Mud للنجم "ماثيو ماكونهي"؛ محققًا إيرادات بلغت 2.16 مليون دولار.
 
وعن المراكز الثلاثة الأخيرة؛ فقد حل في المركز الثامن فيلم الفانتازيا والخيال Oz The Great And Powerful  بإيرادات بلغت 2.11 مليون دولار، وتلاه في المركز التاسع الجزء الخامس الجديد من سلسلة الرعب الكوميدية Scary Movie بإيرادات 1.44 مليون دولار، بينما كان المركز العاشر من نصيب فيلم الجريمة والدراما The Place Beyond the Pines للنجمين "برادلي كوبر" و"رايان جوزلينج" بإيرادات بلغت 1.28 مليون دولار.
 
قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.