موقع عبرى: الجيش الإسرائيلى توغل 7 كيلو داخل الأراضى اللبنانية

0

 

كشف موقع "الديبكا" الإسرائيلى، القريب الصلة من المخابرات الإسرائيلية، النقاب عن أن قوة من سلاح المشاة الإسرائيلى اخترقت الحدود اللبنانية وتوغلت نحو 7 كيلو من مزارع شبعا اللبنانية، إضافة إلى تحليق الطيران الإسرائيلى شمال العاصمة بيروت.
 
 
وأضاف الموقع ذو الصلة بمصادر استخباراتية، أن قوة المشاة الإسرائيلية التى اخترقت الحدود استقرت عند منطقة 30 قرية الشيعية السورية التى كانت بها قوات تابعة للجيش الإيرانى، وهى عبارة عن لواء ينتمى لقوات البساج.
 
وأكد الموقع أن العملية التى قام بها الجيش الإسرائيلى أمس من خلال قصف سيارات كانت تحمل صواريخ سورية، لم تكن عملية وحيدة، بل هناك سلسلة من العمليات الأخرى، موضحة أنه ربما يشهد يوم غد غارات أخرى من قبل الجيش الإسرائيلى. 
 
وأشار الموقع إلى أن الهجوم الذى شنته إسرائيل أمس دون علم الولايات المتحدة الأمريكية، ومن المتوقع أن يقوم الجيش الإسرائيلى بتوسيع عملياته العسكرية ضد لبنان وسوريا خلال الأيام القادمة. 
 
وأكد الموقع أن بشار الأسد والرئيس الإيرانى أحمدى نجاد وحسن نصر الله يدرسون توجيه رد لإسرائيل فى أعقاب الهجوم الجوى الإسرائيلى أمس.
 
[ratemypost]
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

قد يعجبك ايضا

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More