خلفان يشبه الإخوان بالماسونية: يؤدون طقوسًا في معابد سرية!

0

 

واصل الفريق ضاحي خلفان، القائد العام لشرطة دبي، هجومه ضد جماعة الإخوان المسلمين، حيث بلغ به الأمر هذه المرة حد اتهام الجماعة بممارسة طقوس سرية، تشبه الطقوس الماسونية.  
 
وقال خلفان في آخر تغريداته التي يهاجم فيها جماعة الإخوان المسلمين باستمرار على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "يمارس الإخوان طقوسا في المعبد السري شبيهة بالطقوس التي يستخدمها الماسونيون في محفلهم!! اعتراف عضو إخوان سابق أخبرني بها." 
 
وانتقد خلفان ما قال إنها دعوات "الخروج على الحاكم"، معتبرا أن نتائجها هي الحروب بينما "الدعوة إلى الحوكمة نتائجها واضحة في الإمارات". 
 
وانتقد خلفان وزيرة الخارجية الأمريكية السابقة، كوندوليزا رايس التي دعت إلى "الفوضى الخلاقة"، وقال "يا كونداليزا الفوضى الخلاقة جابت بديع والبلطجة ورفاقه وأرض العرب فيها الدماء مراقة"، في إشارة إلى وصول جماعة الإخوان المسلمين إلى سدة الحكم في مصر. 
 
واختتم خلفان سلسلة تغريداته بقوله: "سأترك تويتر عشرة أيام سأكون في دورة للتعرف على مساوئ الإخوان في جميع الأزمان.. وأنصح البيطري ا?هتمام بأغنامه وبلاش إزعاج"، وذلك في إشارة إلى الدكتور محمد بديع أستاذ الطب البيطري، وأحد أبرز 100 عالم عربي. 
 
وكان ضاحي خلفان قد اعتاد على الهجوم على جماعة الإخوان المسلمين ومواقفها، قبيل وصول الدكتور محمد مرسي إلى سدة الحكم، واستمر ذلك الهجوم، وهو ما سبب فتورا في العلاقة بين البلدين.
[ratemypost]
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

قد يعجبك ايضا

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More