بالفيديو: دبلوماسي سعودي كبير في واشنطن من المرجح أن يكون متورطا بتعذيب خادمتين

0
علمت (وطن) أن وزارة الأمن الداخي في الولايات المتحدة تجري تحقيقا يتعلق بالاستعباد والتعذيب متورط بها دبلوماسي كبير في السفارة السعودية في واشنطن.
وحسب المعلومات المتوفرة بسبب حساسية القضية التي تتعلق بدبلوماسي يتمتع بالحصانة فان دائرة الهجرة والجمارك التابعة لوزارة الأمن الداخلي بالإضافة إلى شرطة (فيرفاكس) في ولاية فرجينيا كانوا قد توجهوا إلى بيت الدبلوماسي السعودي في مدينة (ماكلين) الفاخرة في ولاية فرجينيا على إثر بلاغ للشرطة مساء الثلاثاء.
وقامت قوى الأمن الأمريكي بالتحفظ على سيدتين من خدم الدبلوماسي ووضعهن في مكان آمن وذلك بعد أن حاولت واحدة منهن الفرار من المنزل غير ان محاولتها لم تنجح.
ولم يتضح ان كانت واحدة من الخادمين فد قدمت بلاغا للشرطة الأمريكية أم ان شخصا أخر تقدم بالبلاغ.
وقالت بعض المصادر أن السفير السعودي عادل الجبير هو نفسه الدبلوماسي المتورط بتعذيب الخادمتين.
ووفق قناة (نيوز 4) الأمريكية فان محققا بوزارة الأمن الداخلي ابلغ القناة أن التحقيق ما زال مستمرا حول وقائع الاستعباد والاضطهاد والتعذيب وان التحقيق ما زال في مراحله الأولى لتحديد مسؤولية الدبلوماسي السعودي الذي يتمتع بالحصانة.
وتعود ملكية المنزل الذي تعمل فيه الخادمتين وهن من الفلبين للمملكة العربية السعودية ويحتوي على ثلاث بوابات أمنية تمنع أي خادم من محاولة الفرار. 
 

 

[ratemypost]
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

قد يعجبك ايضا

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More