نتنياهو: اسرائيل لن تخضع (لما دون البشر).. يقصد الفلسطينيين!

0

 

اكد رئيس وزراء الاحتلال الاسرائيلي بنيامين نتنياهو ان اسرائيل لن تخضع "لما دون البشر" لكنها ستضربهم في اي مكان تجدهم فيه، وذلك في خطاب بمناسبة احياء ذكرى الجنود الذين سقطوا في المعارك وذكرى الاشخاص الذين قتلوا في هجمات.
 
وقال نتنياهو في احتفال رسمي في مقبرة جبل هرتسل "ان كان احدكم بحاجة لذلك فاننا نذكركم بان الحجر هو سلاح قاتل" في اشارة الى الطفلة اديل بيتون التي اصيبت في 14 من اذار الماضي بجروح خطرة بعد اطلاق حجارة على سيارة والدتها المستوطنة في شمال الضفة الغربية.
 
واضاف ان "ارهاب الحجارة ينضم الى ارهاب الزجاجات الحارقة وارهاب السكاكين وارهاب الصواريخ والاجهزة المتفجرة وتفجير السيارات والتفجيرات الانتحارية".
 
واعتبر نتنياهو بان كل هذا "يهدف الى قتلنا وزرع الخوف والارتباك لزعزعة امننا، لطردنا من بلادنا".
 
واضاف "لكننا لن نتراجع ولن نستسلم. سنلاحق الارهابيين بلا توقف ونضربهم في اي مكان.الارهاب ليس ضربة من الاعلى، انه عمل البشر او ما دون البشر".
 
من جهته، قال وزير الحرب الاسرائيلي موشيه يعالون في حفل في مقبرة تل ابيب العسكرية ان السلام لا يلوح في الافق.
 
ورأى يعالون ان "الهجمات الارهابية واطلاق الصواريخ على السكان المدنيين وحملات ازالة الشرعية هي التحديات التي تقف امامنا في السنوات المقبلة وسترافقنا في المستقبل القريب وستجبرنا على الاستجابة بقوة
[ratemypost]
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

قد يعجبك ايضا

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More