ملكة جمال البحرين أول خليجية في Miss World وثاني زوجة لكريستيانو رونالدو

0

 

من Top Model of Bahrain 2010 الى ملكة جمال الشرق الأوسط 2013، حصدت شيلاء سبت ألقاباً عدّة وصولاً الى مشاركتها في ملكة جمال العالم، والى اعتبارها الخليجية الأولى التي تشارك في مسابقات الجمال، وتمثّل في الأفلام الهندية. ومن المستغرب أن اجراء هذه المسابقات في الدول الخليجية يعتبر خارجاً عن التقاليد في بعضها ومحرّماً في بعضها الآخر. ولكن المفاجأة أن الملكة المنتخبة وفي تصريح لها قالت: "أنا أقبل أن أكون الزوجة الثانية لكريستيانو رونالدو."
وأوضحت شيلاء خلال برنامج "للنشر" مع الاعلامي طوني خليفة أن الموضوع برمته هو عبارة عن سؤال وجهه اليّ صحافي، وأجبت حينها: "أنني أقبل بالزواج منه في حال أعلن اسلامه، وليس لدي مشكلة أن أكون زوجته الثانية. الا أنني حالياً لا أفكر بالزواج، وزوجة رونالدو أجمل مني."
كما قالت انها استطاعت أن تفرض شروطها تماشياً مع مجتمعها المحافظ، فأعربت عن رفضها القاطع الظهور بلباس البحر في مسابقات الجمال. كما أكدت على أنها لم توقّع حتى الساعة أي عقد عمل للتمثيل في فيلم هندي، وشددت على أن "المشاهد الاباحية لا تقوم بها، وعندما تظهر الى العلن، فهي تظهر بهويتها الخليجية."
وتوجهّت الى المرأة الخليجية: "المساواة بين الرجل والمرأة غير موجودة، لكن التكافؤ والتكامل موجودان، فعلى المرأة ممارسة دورها ضمن الحدود."
قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.