غزوة (الهاكرز) تكشف عن 123 جاسوسا للموساد في مناطق حساسة بالدول العربية

0

 

كشفت معلومات حصلت عليها مخابرات قطاع غزة، عن وجود 123 جاسوسًا يعملون لصالح الموساد الصهيوني في مناطق حساسة في الدول العربية.
وأضاف ضابط بجهاز المخابرات الفلسطينية التابعة لحكومة حماس في غزة، أن عمليات اختراق المواقع الأمنية الصهيونية في الأيام الماضية، حصل منها الهاكر العربي على أسماء 123 جاسوسًا يعملون لصالح جهاز المخابرات الصهيوني الموساد في عدة مراكز حساسة في الدول العربية وخاصة مصر والسعودية وليبيا.
وأوضح أن من بين هؤلاء الجواسيس 52 فى مدينة الإنتاج الإعلامى في مصر، و48 يعملون فى سوق الأوراق المالية المصرية والسعودية، و15 يعملون فى آبار نفط فى الخليج وليبيا، و10 منهم يعملون فى شبكات اتصال مصرية، و3 يعملون بشركات خاصة.
وأوضح الضابط الفلسطيني أنه سيتم إبلاغ المخابرات المصرية رسمياً بهذه المعلومات المتوفرة لديهم، حسبما ذكرت جريدة الشعب المصرية.
وكانت مجموعات من الهاكرز العربي والأجانب قد شنوا هجوما الكترونيا غير مسبوق على المواقع الصهيونية، ومنها مواقع الموساد والإجهزة السيادية الصهيونية، وحصلوا منها على الكثير من المعلومات السرية الخاصة بالعملاء والجواسيس.
 
[ratemypost]
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

قد يعجبك ايضا

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More