الإثنين, ديسمبر 5, 2022
الرئيسيةتقاريرغزوة (الهاكرز) تكشف عن 123 جاسوسا للموساد في مناطق حساسة بالدول العربية

غزوة (الهاكرز) تكشف عن 123 جاسوسا للموساد في مناطق حساسة بالدول العربية

- Advertisement -

 

كشفت معلومات حصلت عليها مخابرات قطاع غزة، عن وجود 123 جاسوسًا يعملون لصالح الموساد الصهيوني في مناطق حساسة في الدول العربية.
وأضاف ضابط بجهاز المخابرات الفلسطينية التابعة لحكومة حماس في غزة، أن عمليات اختراق المواقع الأمنية الصهيونية في الأيام الماضية، حصل منها الهاكر العربي على أسماء 123 جاسوسًا يعملون لصالح جهاز المخابرات الصهيوني الموساد في عدة مراكز حساسة في الدول العربية وخاصة مصر والسعودية وليبيا.
وأوضح أن من بين هؤلاء الجواسيس 52 فى مدينة الإنتاج الإعلامى في مصر، و48 يعملون فى سوق الأوراق المالية المصرية والسعودية، و15 يعملون فى آبار نفط فى الخليج وليبيا، و10 منهم يعملون فى شبكات اتصال مصرية، و3 يعملون بشركات خاصة.
وأوضح الضابط الفلسطيني أنه سيتم إبلاغ المخابرات المصرية رسمياً بهذه المعلومات المتوفرة لديهم، حسبما ذكرت جريدة الشعب المصرية.
وكانت مجموعات من الهاكرز العربي والأجانب قد شنوا هجوما الكترونيا غير مسبوق على المواقع الصهيونية، ومنها مواقع الموساد والإجهزة السيادية الصهيونية، وحصلوا منها على الكثير من المعلومات السرية الخاصة بالعملاء والجواسيس.
 
وطن
وطنhttps://watanserb.com/
الحساب الخاص في محرري موقع وطن يغرد خارج السرب. يشرف على تحرير موقع وطن نخبة من الصحفيين والإعلاميين والمترجمين. تابع كل جديد لدى محرري وطن
spot_img
اقرأ أيضاً

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

اشترك في نشرتنا البريدية

حتى تصلك أحدث أخبارنا على بريدك الإلكتروني

تابعونا

- Advertisment -

الأحدث