رغدة: سأنشر تسجيلا يعرض مساومة (الجزيرة) لي مقابل الافراج عن والدي

0

 

نشرت جريدة "الأخبار" اللبنانية مقابلة مع الممثلة السورية رغدة أكدت فيه الأخيرة أن "والدها لا يزال مخطوفاً لدى المعارضة السورية، من دون أن تعرف أي خبر عنه"، وكشفت أنّ "قناة «الجزيرة» القطرية دخلت على الخطّ وعرضت التوسّط بين الممثلة والخاطفين"، وأوضحت رغدة أنّها "تلقّت قبل أيام اتصالاً من أحد القائمين على المحطة، عرض عليها التوسّط للإفراج عن والدها في سوريا بحكم الصلة التي تربطهم بالمعارضين هناك"، ورفضت الممثلة السورية العرض القطري قائلة: "أعتبر والدي شهيداً، ككل الذين استُشهدوا في الحرب الدائرة في سوريا".
 
وقد سجّلت الممثلة السورية حوارها الهاتفي مع "الجزيرة" الذي دام نحو 40 دقيقة، وأعلنت أنها سوف تنشره خلال أيام على صفحتها على الفايسبوك "كردّ فعل على ما قامت به «الجزيرة» من استفزاز لها"، وأشارت رغدة إلى أن اختطاف والدها "لم يعد مسألة ذات علاقة بالنسب والدم. لقد أصبح قضية وطن ينزف، وأمة بحالها تستنزف".
 
وترجع الممثلة سبب خلافها مع "الجزيرة" إلى رفضها الظهور في فيلم وثائقي عن حياتها، كانت القناة القطرية قد عرضته عليها، ولفتت إلى أنّها غيّرت أخيراً سكنها في مصر حيث تقيم من 31 عاماً، واختارت مكاناً لا يعلمه إلا قلّة من الناس، حيث تصوّر هناك مسلسل "الشك" للمخرج محمد النقلي، المقرّر عرضه في رمضان المقبل، أما بالنسبة إلى أولادها، فقد طلبت منهم السفر خارج مصر في هذه الفترة "خشية أن يصيبهم أي مكروه".
 
وتتمسّك الممثلة بقناعتها إزاء ما يحدث في سوريا، ووقوفها إلى جانب النظام السوري، نافية خبر أنّه يوفر لها حماية في ظل الهجوم الذي تتعرض له. وتختم الحديث قائلةً إنها "ستزور لبنان قريباً مع احتمال زيارة بلدها الأم"
 
[ratemypost]
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

قد يعجبك ايضا

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More