(هاكرز) يخترقون مواقع الحكومة الإسرائيلية.. ويضعون صورة الأسرى الفلسطينيين

0

 

شنَّ مجموعة كبيرة من القراصنة هجومًا على شبكة الإنترنت الإسرائيلية، وقاموا بنشر صورة الأسير الفلسطيني المُضرب عن الطعام منذ ثمانية أشهر سامر العيساوي وصورة الأسير الذي توفى منذ أيام ميسرة أبو حمدية وغيرهما على الصفحات الأولى للمواقع المُختَرقة.
وأسفر الهجوم عن اختراق 350 موقعًا خلال 45 دقيقة من الهجوم المستمر منذ ساعات، وردّ بعض القراصنة الإسرائيليين بمهاجمة مواقع باكستانية وفلسطينية.
ومن أشهر المواقع التي تم اختراقها موقع بورصة "تل أبيب" وموقع "شرطة تل أبيب" الذي يبث سورًا من القرآن الكريم وعددًا كبيرًا من المؤسسات الرسمية الأخرى.
وأكدت بعد الوكالات العالمية أن عدد المواقع المخترقة وصل إلى 100 موقع للحكومة الإسرائيلية، حيث شارك  قراصنة من عدة دول، فيما أسموه «بانتفاضة الهاكرز».
من جانبه، أعلن التلفزيون الإسرائيلي عن سقوط ما يقرب من 19 ألف حساب من الحسابات الإسرائيلية على موقع فيسبوك، بالإضافة إلى عشرات المواقع الحكومية الإسرائيلية، بعد هجوم شنته مجموعة هاكرز مناهضة لإسرائيل تدعى «اوب إسرائيل».
يشار إلى أن مجموعة «اوب إسرائيل» المناهضة للاعتداءات الإسرائيلية على الفلسطينيين أعلنت أنها ستجعل من يوم السابع من إبريل يوماً عالمياً للمقاومة الإلكترونية بهدف شطب إسرائيل عن الشبكة العنكبوتية.
وقال مدير مكتب الميادين في إسرائيل إن عدداً كبيراً من المواقع الإلكترونية الإسرائيلية سقطت نتيجة هجوم الهاكرز، ومنها موقع دائرة الهجرة اليهودية ومواقع محاكم القضاء، وظهر على معظمها صور الأسير الفلسطيني سامر العيساوي.
 
قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.